تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
مقالات مختارة

عبدالله ابوخضير يكتب:كلبية النخبة السياسية

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -


عبدالله ابوخضير

حاولنا مراراً وتكراراً أن نبتعد عن السياسة  ليس خوفاً منها، فما عاد هناك شيء نخافه، الموت هو أقسى أنواع  المصائب ومع ذلك يتمناه الكثير من أبناء بلدنا العظيم  بحثا عن الخلاص.

الآن أحاول إفراغ شحنات الغضب من نفسي على السياسة بوصف غريب لهم لم يحاوله احد من قبل.

 فنحن نعاني أزمة نستطيع أن نسميها "كلبية النخبة السياسية”، واعتقد جازماً أن لا أمل في التغيير و الإصلاح و صد المخاطر المجتمعية التي أَظَل زمانها علينا؛ إلا بخلق أو إحياء ( نخبة تجوع و لا تأكل بمبادئها ).

نخبة غاضبة على الشعب .. ولا نعرف أسباب غضبها ولا نريد أن نعرف، لكننا نعرف مدى سياط غضبها الذي لن يحاول أحد إيقافه.

وإلا سيبقى الصامت عن الحق ينتظر فتات الخبز الذي يسقط من يد النخبة ليقتات عليها كالأبله المخذول.