نعم انه مهد الامن والأمان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة د. أيوب أبودية يكتب:التلوث الضوضائي وتلوث الهواء الناجم عن مركبات النقل العام في الأردن "مبادرة لتأسيس برنامج رعاية لطفولة آمنة الميثاق الوطني : العلم الأردني رمز السيادة والوحدة الوطنية عجلون: معاصر الزيتون جاهزة لاستقبال محصول المزارعين من ثمار الزيتون مؤتمر الإيسيسكو لوزراء التربية والتعليم يختتم أعمال دورته الثالثة بإصدار إعلان مسقط طالب بمؤتة يقتل أستاذاً جامعياً طعناً بعد خروجه من صلاة فجر الجمعة رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق يلتقون بوزير الأشغال العامة والإسكان. د. حازم قشوع يكتب:الاردن مع القانون الدولي و غوتيريس ! مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي يعود بقوة بنسخته ال12 خليل النظامي يكتب:نداء الأمة الضائع بين صرخات المظلومين رؤية عُمان 2040 تضع الابتكار في مقدمة أولوياتها تجدد الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت وفيات الجمعة 4-10-2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا 20 شهيداً إثر قصف طيران الاحتلال مقهى شعبياً بمخيم طولكرم صيني يرفض الطلاق.. ويهرب حاملاً زوجته على ظهره غوغل تساوم موظفيها لاستمرار العمل الهجين.. وهذا هو الشرط اعلان فصل تيار كهربائي

الطفيلة: مناقشة خطة طوارئ اسعتداداً لفصل الشتاء

الطفيلة مناقشة خطة طوارئ اسعتداداً لفصل الشتاء
الأنباط -
الأنباط - ركزت خطة الطوارئ التي أعدتها الأجهزة الرسمية في محافظة الطفيلة على حزمة مهام وإجراءات خاصة لمواجهة الظروف الجوية خلال فصل الشتاء المقبل، لديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين.
وفي اللقاء الذي عقد اليوم الأربعاء في قاعة دار المحافظة برئاسة محافظة الطفيلة الدكتور خالد الجبور، ناقش أعضاء المجلس التنفيذي لمحافظة الطفيلة الاستعدادات والترتيبات الرسمية لمواجهة الظروف الجوية الطارئة ضمن خطة تشاركية للإسهام في إدامة الخدمات الرئيسية المقدمة للمواطنين، وتوفير مستلزمات المواطنين.
وبين الدكتور الجبور أنه تم تقسيم المحافظة إلى عدة مناطق لتسهيل توزيع المهام على الدوائر المعنية بخطة الطوارئ إلى جانب الإيعاز باستحداث غرف عمليات تعمل على مدار الساعة في جميع الدوائر الرسمية الخدمية إلى جانب مديرية الدفاع المدني التي أعدت خطة متكاملة لهذه الغاية.
وأكد ضرورة توفير الجاهزية التامة للتعامل مع الحالات الطارئة، وحصرها في الخطط التي أعدتها الدوائر الرسمية في المحافظة لمواجهة الظروف الجوية التي قد تسود الطفيلة خلال فصل الشتاء.
وبين الدكتور الجبور بحضور مديري الدوائر الرسمية وممثلين عن القطاع الخاص والأجهزة الأمنية، أن خطة عامة وضعت للطوارئ تشارك في تنفيذها الشركات المحيطة بالمحافظة، للعمل كفريق واحد بالتعاون مع الدفاع المدني والشرطة ولواء الأمير زيد والأجهزة المعنية، لإدامة الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف مواقعهم، فيما طالب الحكام الإداريين في لواءي بصيرا والحسا بإعداد خطط تخص مناطقهم.
وجرى خلال الاجتماع استعراض حزمة الخطط الخاصة بالدوائر الرسمية ومنها الصحة والأشغال العامة والكهرباء والصناعة والتجارة والمياه والتربية إلى جانب التأكيد على الصيدليات المناوبة لديمومة عملها في الوقت الذي تم فيه التأكيد على جاهزية التنمية الاجتماعية لتوفير مواد الاغاثة واستحداث غرفة عمليات في المديرية.
وبحث الاجتماع عمل الفرق التي ستعمل على مسارات فتح الطرق إلى جانب التأكيد على عمل الأفران ومحطات الوقود وتوافر جميع المواد التموينية وتجهيز بعض المدارس لتكون نقاط للإيواء بتوفير كافة المستلزمات.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير