نعم انه مهد الامن والأمان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة د. أيوب أبودية يكتب:التلوث الضوضائي وتلوث الهواء الناجم عن مركبات النقل العام في الأردن "مبادرة لتأسيس برنامج رعاية لطفولة آمنة الميثاق الوطني : العلم الأردني رمز السيادة والوحدة الوطنية عجلون: معاصر الزيتون جاهزة لاستقبال محصول المزارعين من ثمار الزيتون مؤتمر الإيسيسكو لوزراء التربية والتعليم يختتم أعمال دورته الثالثة بإصدار إعلان مسقط طالب بمؤتة يقتل أستاذاً جامعياً طعناً بعد خروجه من صلاة فجر الجمعة رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق يلتقون بوزير الأشغال العامة والإسكان. د. حازم قشوع يكتب:الاردن مع القانون الدولي و غوتيريس ! مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي يعود بقوة بنسخته ال12 خليل النظامي يكتب:نداء الأمة الضائع بين صرخات المظلومين رؤية عُمان 2040 تضع الابتكار في مقدمة أولوياتها تجدد الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت وفيات الجمعة 4-10-2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا 20 شهيداً إثر قصف طيران الاحتلال مقهى شعبياً بمخيم طولكرم صيني يرفض الطلاق.. ويهرب حاملاً زوجته على ظهره غوغل تساوم موظفيها لاستمرار العمل الهجين.. وهذا هو الشرط اعلان فصل تيار كهربائي

أورنج الأردن تحتفل باختتام الموسم السابع من برنامجها الموجّه لتسريع نموّ الأعمال

أورنج الأردن تحتفل باختتام الموسم السابع من برنامجها الموجّه لتسريع نموّ الأعمال
الأنباط -
الأنباط - احتفلت شركة أورنج الأردن، باختتام الموسم السابع من برنامجها الموجّه لتسريع نموّ الأعمال الريادية والناشئة "بيج"، بتخريج خمس شركات ناشئة عبر تطبيق زووم.
وبحسب بيان صحفي صادر عن أورنج، اليوم الأربعاء، جرى الاحتفال بحضور الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، وأعضاء اللجنة التوجيهية للبرنامج المكوّنة من ممثلي الجهات العاملة في قطاع ريادة الأعمال ودعم الشركات الناشئة وعدد من ممثلي الإعلام.
والشركات هي "فيتيكوين"، التي تهدف لنشر أسلوب الحياة الصحي، و"فيافي" لتصميم مسارات مخصصة للسفر، وصقر لخدمات وتشغيل أنظمة الطائرات التجارية بدون طيار و"فيت إي سبورتس" للرياضات الإلكترونية، ورزمة ونبتة لتصنيع المواد الورقية من ورق معاد تدويره قابل للتحلل والزراعة.
وأكّد ماريني أهمية البرنامج الذي تمكن على مدار مواسمه السبعة من تقديم مجموعة مهمة من المشاريع ذات الصلة باحتياجات ومتطلبات المجتمع المحلي، لافتاً إلى أنها تحولت إلى شركات مدرة للدخل وشكلت فرصة لتوفير وظائف للشباب الباحثين عن عمل.
وقالت مديرة إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي في أورنج الأردن، المهندسة رنا الدبابنة، إن الأولوية التي تحظى بها الريادة في استراتيجية أورنج للمسؤولية المجتمعية وما يرافقها من إمكانات هائلة يمتاز بها الشباب شكلت نموذجاً رائعاً للعمل المجتمعي الهادف للنهوض بهذه الشريحة المجتمعية المهمة.
وبينت الدبابنة أن برنامج "بيج" بموسمه الثامن سيعلن عن فتح باب التسجيل قريباً، بعد انتقال البرنامج من مقرّه في مجمع الملك حسين للأعمال إلى قرية أورنج الرقمية في العبدلي.
يذكر أن البرنامج هو أبرز مبادرات أورانج الأردن للارتقاء بقطاع الريادة ودعم الشباب، حيث يقدّم للشركات الناشئة في المراحل المبكّرة الدعم بكافة أشكاله، وساهم هذا البرنامج على مدار 7 مواسم في دعم أكثر من 40 شركة ناشئة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير