نعم انه مهد الامن والأمان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة د. أيوب أبودية يكتب:التلوث الضوضائي وتلوث الهواء الناجم عن مركبات النقل العام في الأردن "مبادرة لتأسيس برنامج رعاية لطفولة آمنة الميثاق الوطني : العلم الأردني رمز السيادة والوحدة الوطنية عجلون: معاصر الزيتون جاهزة لاستقبال محصول المزارعين من ثمار الزيتون مؤتمر الإيسيسكو لوزراء التربية والتعليم يختتم أعمال دورته الثالثة بإصدار إعلان مسقط طالب بمؤتة يقتل أستاذاً جامعياً طعناً بعد خروجه من صلاة فجر الجمعة رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق يلتقون بوزير الأشغال العامة والإسكان. د. حازم قشوع يكتب:الاردن مع القانون الدولي و غوتيريس ! مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي يعود بقوة بنسخته ال12 خليل النظامي يكتب:نداء الأمة الضائع بين صرخات المظلومين رؤية عُمان 2040 تضع الابتكار في مقدمة أولوياتها تجدد الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت وفيات الجمعة 4-10-2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا 20 شهيداً إثر قصف طيران الاحتلال مقهى شعبياً بمخيم طولكرم صيني يرفض الطلاق.. ويهرب حاملاً زوجته على ظهره غوغل تساوم موظفيها لاستمرار العمل الهجين.. وهذا هو الشرط اعلان فصل تيار كهربائي

"حكومة النهضه "تفرق بين رياض الأطفال والصفوف الأولى

حكومة النهضه تفرق بين رياض الأطفال والصفوف الأولى
الأنباط -
الأنباط -عمان

لم تتوقف حكومة " وزراء الصدفة والتنفيع " عن خلق حالة من التخبط لدى المواطن الاردني في كل قرار يتم اتخاذه منذ ان داهمت العالم ومن ضمنه الاردن جائحة كورونا بحجة صحة وسلامة المواطن الاردني .

قرارات ان كانت في بدايتها حملت نوعا من الصواب الا ان نتائجها اثقلت على المجتمع بجميع فئاته فألحقت الخسائر الفادحة في القطاعات الاقتصادية والسياحية وافقدت الموظف عمله وشردت العائلات الاردنية وفتحت ابواب المحاكم على مصرعيها للنزاعات بين المواطنين .

اخر قرارات حكومة الرزاز والتي تعلقت بدوام المدارس الحكومية والخاصة خلق نوعا من الارباك لدى اهالي الطلبة وخاصة الامهات العاملات فوقعت الاسر بين" حانا ومانا " ابناء سيستكملون تعليمهم عن بعد واخرين وهم الاصغر سنا سيلتزمون بالدوام المدرسي فأصبحت الام العاملة في حيرة من تدبير شؤون اسرتها بين ان تترك اطفال لها في المنزل وتغادر الى العمل وبين اطفال يلتزمون بالدوام الصفي ناهيك عن التخبط الذي سيصيب الكثير من الاباء خاصة من يقومون بايصال ابناءهم الى المدارس فالاب والام سيتنابون على التواصل مع الابناء بمتابعتهم على منصة التعلم عن بعد والتحاقهم بالدروس يوميا .

كما ان هناك قضية هامة جدا وهي ان بعض العائلات تسجل اطفالها في رياض الاطفال والصفوف الاولى في نفس المدرسة التي يتلقى فيها ابناءهم الاكبر سنا التعليم فيها وذلك حتى يبقى الطفل الصغير " محتميا بأشقائه الكبار وهو تحت انظارهم في المدرسة .

فلماذا تقوم الحكومة باتخاذ قرارات بطريقة عشوائية تعطيل رياض الاطفال وابقاء على دراسة الصفوف الاولى فهل الفايروس يفرق بين رياض الاطفال والصفوف الاولى فاما ان يتخذ قرار جماعي بالتعطيل او ان يتم اعادة رياض الاطفال للعمل مرة اخرى فهناك عاملات وموظفات بحاجة الى ترتيب اوضاعهم الاسرية والبحث عن اماكن امنه للترك الاطفال فيها
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير