اتحاد عمان في المجموعة الثانية بقرعة سوبر غرب آسيا لكرة السلة بريطانيا تقدم 10 ملايين جنيه إسترليني لدعم لبنان المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط 3 محاولات تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة احتفال سعودي بذكرى التأسيس بالذكاء الاصطناعي أبشر بطول السلامه يا نتنياهو نعم انه مهد الامن والأمان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة د. أيوب أبودية يكتب:التلوث الضوضائي وتلوث الهواء الناجم عن مركبات النقل العام في الأردن "مبادرة لتأسيس برنامج رعاية لطفولة آمنة الميثاق الوطني : العلم الأردني رمز السيادة والوحدة الوطنية عجلون: معاصر الزيتون جاهزة لاستقبال محصول المزارعين من ثمار الزيتون مؤتمر الإيسيسكو لوزراء التربية والتعليم يختتم أعمال دورته الثالثة بإصدار إعلان مسقط طالب بمؤتة يقتل أستاذاً جامعياً طعناً بعد خروجه من صلاة فجر الجمعة رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق يلتقون بوزير الأشغال العامة والإسكان. د. حازم قشوع يكتب:الاردن مع القانون الدولي و غوتيريس ! مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي يعود بقوة بنسخته ال12 خليل النظامي يكتب:نداء الأمة الضائع بين صرخات المظلومين رؤية عُمان 2040 تضع الابتكار في مقدمة أولوياتها تجدد الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت وفيات الجمعة 4-10-2024

التربية تدعو الطلبة المغتربين للعودة قبل نهاية شهر تشرين أول القادم

التربية تدعو الطلبة المغتربين للعودة قبل نهاية شهر تشرين أول القادم
الأنباط -
الأنباط -

أكدت وزارة التربية والتعليم أنّ آخر موعد لالتحاق الطلبة المقيمين في الخارج في المدارس الحكومية والخاصة داخل المملكة ممن سجلوا على المنصة الخاصة بهم هو 31 / 10 / 2020 ولن يقبل أي طالب بعد هذا التاريخ وعليه فإنّ عليهم العودة قبل هذا التاريخ .
ودعت الوزارة في بيان لها الطلبة المقيمين في الخارج إلى متابعة دروسهم على منصة درسك عبر الرابط الالكتروني ( Darsak.gov.jo ) .
وكانت الوزارة قد أطلقت منصة خاصة لتسجيل الطلبة من أبناء الأردنيين المغتربين لتسهيل إجراءات تسجيلهم في المدارس عند عودتهم وكذلك لتمكينهم من متابعة تعليمهم عن بعد ريثما يعودون إلى أرض الوطن .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير