اتحاد عمان في المجموعة الثانية بقرعة سوبر غرب آسيا لكرة السلة بريطانيا تقدم 10 ملايين جنيه إسترليني لدعم لبنان المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط 3 محاولات تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة احتفال سعودي بذكرى التأسيس بالذكاء الاصطناعي أبشر بطول السلامه يا نتنياهو نعم انه مهد الامن والأمان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة د. أيوب أبودية يكتب:التلوث الضوضائي وتلوث الهواء الناجم عن مركبات النقل العام في الأردن "مبادرة لتأسيس برنامج رعاية لطفولة آمنة الميثاق الوطني : العلم الأردني رمز السيادة والوحدة الوطنية عجلون: معاصر الزيتون جاهزة لاستقبال محصول المزارعين من ثمار الزيتون مؤتمر الإيسيسكو لوزراء التربية والتعليم يختتم أعمال دورته الثالثة بإصدار إعلان مسقط طالب بمؤتة يقتل أستاذاً جامعياً طعناً بعد خروجه من صلاة فجر الجمعة رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق يلتقون بوزير الأشغال العامة والإسكان. د. حازم قشوع يكتب:الاردن مع القانون الدولي و غوتيريس ! مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي يعود بقوة بنسخته ال12 خليل النظامي يكتب:نداء الأمة الضائع بين صرخات المظلومين رؤية عُمان 2040 تضع الابتكار في مقدمة أولوياتها تجدد الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت وفيات الجمعة 4-10-2024

طلبة الجامعة الألمانية الأردنية يحصدون جميع جوائز مسابقة ستارباك للطلبة العرب لعام 2020

طلبة الجامعة الألمانية الأردنية يحصدون جميع جوائز مسابقة ستارباك للطلبة العرب لعام 2020
الأنباط -
الأنباط -


حصد طلبة الجامعة الألمانية الأردنية في كلية هندسة العمارة والبيئة المبنية - قسم التصميم والتواصل البصري جميع الجوائز على مستوى الجامعات الأردنية في مسابقة ستارباك 2020 للطلبة العرب ، والتي نظمها المركز اللبناني للتغليف "ليبان باك" ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) .
وحصل الطلبة على المراكز الثلاثة الأولى عن فئتي التصميم الهيكلي والتصميم المرئي بإشراف المهندسة روان المجذوب، حيث حصل عن فئة التصميم الهيكلي كل من الطالب حمزة زعبلاوي والطالبة تارا وشاح على المركز الأول، وحصلت الطالبة حياة أبو الدهب على المركز الثاني، والطالبة تالا شرف على المركز الثالث.
أما عن فئة التصميم المرئي فقد فاز الطالب عبد الله حافظ بالمركز الأول بالإضافة لحصوله على الجائزة الأولى في التصميم المرئي على مستوى الوطن العربي فيما فازت بالمركز الثاني الطالبة دانا شياب، وكان المركز الثالث من نصيب الطالبة يارا القواسمي.
وتهدف المسابقة الى تعزيز الإبداع والابتكار في مجال التغليف وقد ضمت أربع فئات: فئة التصميم المرئي للتغليف، وفئة التصميم الهيكلي للتغليف، وفئة التغليف في سلامة الغذاء، وفئة التغليف الذكي للنفايات، حيث شارك في المسابقة عشرة دول بالإضافة إلى لبنان وهي الأردن، مصر، تونس، فلسطين، المغرب، سلطنة عمان، اليمن، الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير