اتحاد عمان في المجموعة الثانية بقرعة سوبر غرب آسيا لكرة السلة بريطانيا تقدم 10 ملايين جنيه إسترليني لدعم لبنان المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط 3 محاولات تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة احتفال سعودي بذكرى التأسيس بالذكاء الاصطناعي أبشر بطول السلامه يا نتنياهو نعم انه مهد الامن والأمان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة د. أيوب أبودية يكتب:التلوث الضوضائي وتلوث الهواء الناجم عن مركبات النقل العام في الأردن "مبادرة لتأسيس برنامج رعاية لطفولة آمنة الميثاق الوطني : العلم الأردني رمز السيادة والوحدة الوطنية عجلون: معاصر الزيتون جاهزة لاستقبال محصول المزارعين من ثمار الزيتون مؤتمر الإيسيسكو لوزراء التربية والتعليم يختتم أعمال دورته الثالثة بإصدار إعلان مسقط طالب بمؤتة يقتل أستاذاً جامعياً طعناً بعد خروجه من صلاة فجر الجمعة رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق يلتقون بوزير الأشغال العامة والإسكان. د. حازم قشوع يكتب:الاردن مع القانون الدولي و غوتيريس ! مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي يعود بقوة بنسخته ال12 خليل النظامي يكتب:نداء الأمة الضائع بين صرخات المظلومين رؤية عُمان 2040 تضع الابتكار في مقدمة أولوياتها تجدد الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت وفيات الجمعة 4-10-2024

الخارجية: وفاة طالب أردني وإنقاذ آخر تعرضا للغرق في الجزائر

الخارجية وفاة طالب أردني وإنقاذ آخر تعرضا للغرق في الجزائر
الأنباط -
الأنباط -قال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير ضيف الله الفايز، إن السفارة الاردنية في الجزائر أبلغت الوزارة مساء أمس السبت، عن تعرض طالبين أردنيين للغرق في ولاية وهران التي تبعد حوالي 600 كيلومتر عن العاصمة الجزائر، وأن فرق الانقاض تمكنت من انتشال الطالبين من البحر ونقلهما إلى المستشفى، حيث توفي أحدهما وتمكنت فرق الإسعاف من إنقاذ الطالب الآخر الذي يرقد حالياً في المستشفى ووضعة الصحي مستقر.
وبين الفايز أنه تم التواصل مع ذوي المتوفي وابلاغهم بالحادث.
وأضاف إن القنصل الأردني والملحق الثقافي توجها منتصف الليل إلى ولاية وهران، للاطلاع على الحيثيات وإجراء الترتيبات اللازمة لنقل جثمان الطالب المتوفى إلى المملكة بناء على رغبة ذويه والاطمئنان على صحة الطالب الذي يرقد في المستشفى وعلى أوضاع الطلبة الأردنيين الذين كانوا برفقتهم وتقديم كافة المساعدات الممكنة.
واعرب الفايز عن خالص التعازي وصادق المواساة لذوي المتوفى، والشفاء العاجل للطالب المصاب كما أعرب عن الشكر والتقدير الكبير لفرق الإنقاذ وطاقم الإسعاف على جهودهم.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير