اتحاد عمان في المجموعة الثانية بقرعة سوبر غرب آسيا لكرة السلة بريطانيا تقدم 10 ملايين جنيه إسترليني لدعم لبنان المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط 3 محاولات تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة احتفال سعودي بذكرى التأسيس بالذكاء الاصطناعي أبشر بطول السلامه يا نتنياهو نعم انه مهد الامن والأمان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة د. أيوب أبودية يكتب:التلوث الضوضائي وتلوث الهواء الناجم عن مركبات النقل العام في الأردن "مبادرة لتأسيس برنامج رعاية لطفولة آمنة الميثاق الوطني : العلم الأردني رمز السيادة والوحدة الوطنية عجلون: معاصر الزيتون جاهزة لاستقبال محصول المزارعين من ثمار الزيتون مؤتمر الإيسيسكو لوزراء التربية والتعليم يختتم أعمال دورته الثالثة بإصدار إعلان مسقط طالب بمؤتة يقتل أستاذاً جامعياً طعناً بعد خروجه من صلاة فجر الجمعة رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق يلتقون بوزير الأشغال العامة والإسكان. د. حازم قشوع يكتب:الاردن مع القانون الدولي و غوتيريس ! مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي يعود بقوة بنسخته ال12 خليل النظامي يكتب:نداء الأمة الضائع بين صرخات المظلومين رؤية عُمان 2040 تضع الابتكار في مقدمة أولوياتها تجدد الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت وفيات الجمعة 4-10-2024

جابر عن فتح المدارس والقطاعات: زادت الإصابات والقرارات تخضع للتقييم

جابر عن فتح المدارس والقطاعات زادت الإصابات والقرارات تخضع للتقييم
الأنباط -
الأنباط -

أكد وزير الصحة الدكتور سعد جابر أن فتح القطاع التجاري وكافة القطاعات وحرية الحركة أثرت في ارتفاع عدد إصابات كورونا، مشيرا الى أن هذا أمر حدث في كافة دول العالم.

وقال جابر في حديث عبر إذاعة حياة اف ام، إن الوزارة تقوم بالتعامل مع الوباء بعزل البؤر الساخنة والتقصي عن المصابين والمخالطين وعزل العمارات، مشيرا الى أن طبيعة المرض متغيرة ونحن نحاول التعامل معه.

وعن قرار فتح المدارس واحتمالية العودة الى الدراسة عن بعد بعد تسجيل إصابات كورونا داخل الصفوف، بين الوزير، أن كافة القرارات والإجراءات التي تتخذها الحكومة يعاد تقييمها، وتأخذ الدروس منها، مقرا بالتراجع عن بعض القرارات والتشدد في أخرى.

وأشار جابر إلى أن ارتفاع عدد الاصابات يزيد من القلق ويدعو إلى مزيد من الجهد لتقليل أعدادها، مؤكدا قوة الأردن والفرق العاملة على مواجهة الفيروس.


 
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير