الاردن يدين قيام مستوطنين باقتحام المسجد الأقصى وإقدامهم على ممارسات استفزازية الشرفات: تفويض رئيس الوزراء للوزراء جائز ويستند للمسؤلية التضامنية لمجلس الوزراء المحكمة الأوروبية تلغي اتفاقيتين مع المغرب والرباط تقول إنها غير معنية بالقرار اتحاد عمان في المجموعة الثانية بقرعة سوبر غرب آسيا لكرة السلة بريطانيا تقدم 10 ملايين جنيه إسترليني لدعم لبنان المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط 3 محاولات تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة احتفال سعودي بذكرى التأسيس بالذكاء الاصطناعي أبشر بطول السلامه يا نتنياهو نعم انه مهد الامن والأمان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة د. أيوب أبودية يكتب:التلوث الضوضائي وتلوث الهواء الناجم عن مركبات النقل العام في الأردن "مبادرة لتأسيس برنامج رعاية لطفولة آمنة الميثاق الوطني : العلم الأردني رمز السيادة والوحدة الوطنية عجلون: معاصر الزيتون جاهزة لاستقبال محصول المزارعين من ثمار الزيتون مؤتمر الإيسيسكو لوزراء التربية والتعليم يختتم أعمال دورته الثالثة بإصدار إعلان مسقط طالب بمؤتة يقتل أستاذاً جامعياً طعناً بعد خروجه من صلاة فجر الجمعة رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق يلتقون بوزير الأشغال العامة والإسكان. د. حازم قشوع يكتب:الاردن مع القانون الدولي و غوتيريس ! مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي يعود بقوة بنسخته ال12 خليل النظامي يكتب:نداء الأمة الضائع بين صرخات المظلومين

الأعلى لذوي الإعاقة يطلق برنامجا توعويا للحد من عدوى كورونا

الأعلى لذوي الإعاقة يطلق برنامجا توعويا للحد من عدوى كورونا
الأنباط -
الأنباط -
أطلق المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية لمحافظة اربد، اليوم، فعاليات أولى جلسات البرنامج التوعوي للحد من العدوى بفيروس كورونا، وذلك ضمن سلسلة من البرامج التوعوية التي تستهدف أسر الأشخاص ذوي الإعاقة وكوادر المؤسسات العاملة معهم في إقليم الشمال.

 

ويهدف هذا البرنامج الى التوعية بكيفية التعامل مع الأشخاص ذوي الإعاقة داخل المؤسسات العاملة في مجال الإعاقة وفقاً لإجراءات السلامة العامة الخاصة بالوقاية من فايروس كورونا.

 

وقال مدير مكتب ارتباط المجلس في اقليم الشمال أحمد الخصاونة أن هذا البرنامج جاء نتاج للعمل التشاركي ما بين المجلس ووزارة الصحة لتوعية العاملين والأسر بفيروس كورونا والآليات التي يجب اتباعها لوقاية الأشخاص ذوي الإعاقة من الإصابة بهذا الفايروس.

 

وتأتي سلسلة الجلسات التوعوية في إطار سلسلة من الإجراءات المتبعة من قبل المجلس للتوعية بسبل الوقاية من فايروس كورونا وخاصة للأشخاص ذوي الإعاقة، والتي تمثلت في التعاون مع الحملة الوطنية للوقاية من فيروس كورونا (الك وفيد)، بالإضافة الى توعية الطلبة ذوي الإعاقة بدليل إجراءات العودة الى المدارس والصادر عن وزارة التربية والتعليم بطرق ميسرة تمكنهم من الوصول للمعلومات والبيانات الواردة في الدليل، الى جانب التعاون المشترك من قبل المجلس مع كل من وزارة التنمية الإجتماعية ووزارة التربية والتعليم لإصدار دليل خاص بالإشتراطات الصحية والتدابير الوقائية لمراكز ومدارس التربية الخاصة للأشخاص ذوي الإعاقة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير