اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
عطية: الأردن ماض بتوجيهات ملكية في المشروع الوطني للتحول الرقمي اهتمام ولي العهد بالتعليم التقني والمهني يقود تحولاً نوعيا بمهارات الشباب وفرص التشغيل الأردن يرحب بالاتفاق الإطاري بين لبنان وإسرائيل برعاية أميركية الترخيص المتنقل "المسائي" للمركبات في برقش غدا مبارك الخطوبة.. آل بني عواد وآل الشلول. الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين ويؤكد دعمه لأمنها وسيادتها *صراع الأجيال مع "الماضي المقدس" هل تبتلع العولمة الهويات المحلية؟* 84 دينارا سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية وزارة الخارجية: وفاة مواطن أردني في فنزويلا نتيجة الزلزال وزوجته في عداد المفقودين ولي العهد ..متابعة متواصلة للرياضة الأردنية تقود المنتخبات الوطنية الى كبرى البطولات العالمية العقبة تبث مباراة النشامى أمام الارجنتين من ساحة الثورة العربية ومرافقها. العيسوي يلتقي وفدا من فريق نبض الوطن عيد ميلاد ولي العهد يصادف غدا الأحد "صناعة عمان" تبحث تعزيز التبادل التجاري مع بلغاريا 11 حافلة تنقل شباب عجلون لجرش الأثرية لمؤازرة منتخب النشامى بمباراته مع الأرجنتين الصناعة والتجارة: اختتام مراجعة الاستراتيجية الوطنية للتجارة الإلكترونية ولي العهد يقود رؤية طموحة لصياغة مستقبل الأردن التكنولوجي محمد إمام: والدي يتابع كأس العالم وفخور بأداء منتخب مصر في المونديال زين كاش والمناصير للنقل توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية "تاريخ العطش" لزهير أبو شايب ( كلام في الحياة)

العتوم يؤكد " جامعة آل البيت بخير بسواعد أبنائها"

العتوم  يؤكد  جامعة آل البيت بخير بسواعد أبنائها
الأنباط -
الأنباط -                  المفرق  -  يوسف المشاقبة.                               أكد رئيس جامعة ال البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم أننا في الجامعة نسير في الاتجاه الصحيح نحو التطوير وهذا يعود للبصمات الواضحة التي تسجل للجميع من أعضاء الهيئة التدريسية والعاملين فيها.                                   وأضاف خلال تكريمه للعمداء الذين استكملوا مددتهم القانونية  اننا نسعى لتكون الجامعة لها مكانة مميزة مع مثيلاتها بين الجامعات الأردنية، منوهاً أن الجامعة أنجزت الكثير وما زالت تواصل مسيرة العمل وهذا يعود لجهود الجميع لتحقيق التقدم والتطور والذي نأمل أن يستمر وفق الخطة الاستراتيجية التي وضعتها الجامعة بهذا الخصوص.                               وأشار الدكتور العتوم إلى أن نجاح وتميز الجامعة في التعلم عن بعد " التحول الاكتروني" ، حيث كانت الجامعة خبرة في هذا المجال يشاد لها بالبنان، وذلك بفضل جهود العاملين كافة في الجامعة وفي مختلف مواقعهم، مما يؤكد حرصهم الشديد على انتمائهم لوطنهم وجامعاتهم.                              وبين الدكتور العتوم ان الجامعة حريصة على إنجاح مسيرتها نحو دعم برامجها ومشاريعها في التعلم والبحث العلمي وخدمة المجتمع المحلي، حيث يتوفر في الجامعة الكفاءات والخبرات من أعضاء الهيئة التدريسية والعاملين ما يجعلَنا قادرين على أن نكون الأفضل، ومتفائلين بما هو قادم من خير للوطن والجامعة، منوها إلى الإنجازات الكبيرة التي تحققت وما زالت تشكل نقلة نوعية في تحسين الأداء وهذا ما يحفز الجميع على ديمومة تقديم الخدمات الأفضل. وأضاف الدكتور العتوم ان الجامعة بخير بسواعد أبنائها المخلصين في العمل والإنجاز والتكاتف للنهوض في الجامعة بالرغم من صعوبة الوضع المالي لا انها مستمرة في مواصلة مسيرة الإنجاز والتحديث لما هو خدمة الطلبة والوطن.           وأشاد الدكتور بجهود العمداء السابقين والذين كانوا لهم بصمات في الإنجاز أثناء توليهم المهام، ومتمنيا للعمداء الجدد التوفيق والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة الطلبة والجامعة والوطن.                            العمداء بدورهم ثمنوا هذه المبادرة من رئيس الجامعة والتي شكلت تواصلا وحافزا لهم لبذل المزيد من العمل وتعزيز ولائهم للجامعة والوطن.                                  وكرم الدكتور العتوم بحضور نواب الرئيس ومجلس العمداء العمداء السابقين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير