اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
"صناعة عمان" تبحث تعزيز التبادل التجاري مع بلغاريا 11 حافلة تنقل شباب عجلون لجرش الأثرية لمؤازرة منتخب النشامى بمباراته مع الأرجنتين الصناعة والتجارة: اختتام مراجعة الاستراتيجية الوطنية للتجارة الإلكترونية ولي العهد يقود رؤية طموحة لصياغة مستقبل الأردن التكنولوجي محمد إمام: والدي يتابع كأس العالم وفخور بأداء منتخب مصر في المونديال زين كاش والمناصير للنقل توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية "تاريخ العطش" لزهير أبو شايب ( كلام في الحياة) عيد ميلاد ولي العهد يصادف غدا الأحد الفلكية الأردنية: رصد كويكب كبير من سماء الأردن الأمير فيصل بن الحسين يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك إيران: الضربات الأميركية "انتهاك صارخ" لمذكرة التفاهم الذي يتذوق طعم كأس العالم يتوق الى تذوقه مرات ومرات الأمن العام: خطط أمنيّة ومرورية بالتزامن مع مباراة المنتخب الوطني والأرجنتين البنك العربي الإسلامي الدولي و الشركة الأردنية لضمان القروض يوقعان اتفاقية برنامج " كفالات من أجل التوظيف" “ميس الورد” وأكاديمية الابتكار والإتقان تؤسسان منصة جديدة لبناء القدرات في صناعة الألعاب الرقمية العريس بشار فريد الجغبير الف مبروك محافظة إربد تعلن تسيير حافلات مجانية لنقل المشجعين لجرش لمؤازرة النشامى الجيش الأميركي يشن هجمات على إيران على النشامى...وليس الارجنتين...الدفع بالدماء الجديدة...! أجواء صيفية معتدلة في المرتفعات والسهول اليوم وارتفاع متتالي حتى الثلاثاء

رد صحة الزرقاء على سائق تغيب عن دوامه 3 سنوات

رد صحة الزرقاء على سائق تغيب عن دوامه 3 سنوات
الأنباط -
الأنباط -

أوضح مدير صحة الزرقاء الدكتور خليل الرواحنة بعض الامور حول التسجيل الصوتي الذي يتم تداوله لاحد المواطنين يدعي فيه انه يعمل سائقا في مستشفى الزرقاء وانه مصاب بالكورونا وقام بجولات على العديد من الشركات وفرق التقصي الوبائي طالبا فحصه مدعيا بأنه تمت المماطلة بالفحص مما اثار الرعب بين الناس.

 

الرواحنة قال: اود ان اوضح بعض الامور حول التسجيل الصوتي الذي يتم تداوله للسائق ضياء حيث ان هذا السائق تم نقله من مستشفى الزرقاء الحكومي الى مديريه صحه الزرقاء وان هذا السائق له ملف حاليا في مكافحه الفساد حيث انه منذ ما يقارب الثلاث سنوات لم يداوم بالمستشفى ويتم تبديل المناوبات مع بعض السواقين مقابل مردود مادي وانه يعمل سائق سيارة اوبر وتم تشكيل لجنه تحقيق بذلك ورفعت التوصيات الى الوزارة عدا عن رفع الملف الى مكافحه الفساد وعند حضوره الى المديرة لم يحضر بتاريخ الانفكاك وكي اساعده حتى لا يفقد وظيفته احتسبت الفترة المنقطع بها من اجازاته السنوية وعند تكليفه بالعمل رفض وبداء يختلق الاعذار وتم تحذيره بان عدم التزامه سيعرضه للعقوبات وعندما ادعى انه مخالط تم اخذ عينه له ومالم تأتي النتيجة خلال ٧٢ ساعه ايجابيه فأنها حكما سلبيه وهذا البرتوكول المتبع اي ان نتيجته سلبية وعليه فان كل ما ذكره محض افتراء ولا اساس له من الصحة وانني اطلب شخصيا من معالي الوزير ان يكون هناك تحقيق بهذا الموضوع وان يكون بكل شفافية وانا على استعداد لتحمل كامل المسؤولية ان كان ماي دعيه صحيح وان وقعت علي انا كمدير صحة اي مسؤولية ولن ارضى ام يكون هناك ترهل اداري تحت اي ظرف وتحت اي ذريعة

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير