متداول..المخابرات الروسية تكشف عن كيفية إستدلال الإستخبارات الإسرائيلية على موقع حسن نصر الله وإغتياله الاردن يدين قيام مستوطنين باقتحام المسجد الأقصى وإقدامهم على ممارسات استفزازية الشرفات: تفويض رئيس الوزراء للوزراء جائز ويستند للمسؤلية التضامنية لمجلس الوزراء المحكمة الأوروبية تلغي اتفاقيتين مع المغرب والرباط تقول إنها غير معنية بالقرار اتحاد عمان في المجموعة الثانية بقرعة سوبر غرب آسيا لكرة السلة بريطانيا تقدم 10 ملايين جنيه إسترليني لدعم لبنان المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط 3 محاولات تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة احتفال سعودي بذكرى التأسيس بالذكاء الاصطناعي أبشر بطول السلامه يا نتنياهو نعم انه مهد الامن والأمان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة د. أيوب أبودية يكتب:التلوث الضوضائي وتلوث الهواء الناجم عن مركبات النقل العام في الأردن "مبادرة لتأسيس برنامج رعاية لطفولة آمنة الميثاق الوطني : العلم الأردني رمز السيادة والوحدة الوطنية عجلون: معاصر الزيتون جاهزة لاستقبال محصول المزارعين من ثمار الزيتون مؤتمر الإيسيسكو لوزراء التربية والتعليم يختتم أعمال دورته الثالثة بإصدار إعلان مسقط طالب بمؤتة يقتل أستاذاً جامعياً طعناً بعد خروجه من صلاة فجر الجمعة رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق يلتقون بوزير الأشغال العامة والإسكان. د. حازم قشوع يكتب:الاردن مع القانون الدولي و غوتيريس ! مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي يعود بقوة بنسخته ال12

توضيح إدارة مستشفى الروم الكاثوليك حول حريق نشب بخزانة الكهرباء

توضيح إدارة مستشفى الروم الكاثوليك حول حريق نشب بخزانة الكهرباء
الأنباط -
الأنباط -

اكد المدير العام للشركة المتطورة وضاح البرغوثي أن الحريق الذي نشب في مستشفى الروم الكاثوليك للولادة بمدينة إربد صباح اليوم سببه تماس كهربائي في خزانة الكهرباء ولم يتنج عنه أية إصابات واقتصر على أضرار مادية بسيطة.
وبين البرغوثي انه تم إخلاء المستشفى من المرضى احترازيا بإشراف كوادر دفاع مدني غرب اربد، ومديرية صحة اربد وبمتابعة حثيثة من محافظ إربد رضوان العتوم حيث تم نقل المرضى إلى مستشيفات قريبة.
وأشار البرغوثي أن سبب الاخلالاء ليتمكن العاملون بالمستشفى لتجديد الهواء ولإزالة اثار ورائحة الادخنة التي نتجت عن الحريق؛ مبينا ان عودة المستشفى لمزاولة عملها كالمعتاد سيكون إعتبارا من صباح غد الأحد.
وشكر البرغوثي وزير الصحة د. سعد جابر الذي أوعز للمدراء التنفيذيين بوزارة الصحة الاسراع بنقل واستقبال مرضى غسيل الكلى، واطلاعه على آخر مستجدات الوضع الصحي لجميع المرضى اولا بأول، كما أثنى البرغوثي على سرعة إستجابة كوادر الدفاع المدني واطفاء الحريق بوقت قياسي قبل تفاقم الأمور، وعلى متابعة محافظ إربد للحادثة والإطمئنان على صحة المرضى وكوادر المستشفى،
جدير بالذكر ان الشركة المتطورة تدير مستشفى الروم الكاثوليك الذي يختص بالولادة والخداج وغسيل الكلى.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير