متداول..المخابرات الروسية تكشف عن كيفية إستدلال الإستخبارات الإسرائيلية على موقع حسن نصر الله وإغتياله الاردن يدين قيام مستوطنين باقتحام المسجد الأقصى وإقدامهم على ممارسات استفزازية الشرفات: تفويض رئيس الوزراء للوزراء جائز ويستند للمسؤلية التضامنية لمجلس الوزراء المحكمة الأوروبية تلغي اتفاقيتين مع المغرب والرباط تقول إنها غير معنية بالقرار اتحاد عمان في المجموعة الثانية بقرعة سوبر غرب آسيا لكرة السلة بريطانيا تقدم 10 ملايين جنيه إسترليني لدعم لبنان المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط 3 محاولات تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة احتفال سعودي بذكرى التأسيس بالذكاء الاصطناعي أبشر بطول السلامه يا نتنياهو نعم انه مهد الامن والأمان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة د. أيوب أبودية يكتب:التلوث الضوضائي وتلوث الهواء الناجم عن مركبات النقل العام في الأردن "مبادرة لتأسيس برنامج رعاية لطفولة آمنة الميثاق الوطني : العلم الأردني رمز السيادة والوحدة الوطنية عجلون: معاصر الزيتون جاهزة لاستقبال محصول المزارعين من ثمار الزيتون مؤتمر الإيسيسكو لوزراء التربية والتعليم يختتم أعمال دورته الثالثة بإصدار إعلان مسقط طالب بمؤتة يقتل أستاذاً جامعياً طعناً بعد خروجه من صلاة فجر الجمعة رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق يلتقون بوزير الأشغال العامة والإسكان. د. حازم قشوع يكتب:الاردن مع القانون الدولي و غوتيريس ! مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي يعود بقوة بنسخته ال12

إطلاق مبادرة "الأردن ضدّ السرطان" لدعم مرضى مركز الحسين للسرطان

إطلاق مبادرة الأردن ضدّ السرطان لدعم مرضى مركز الحسين للسرطان
الأنباط -
الأنباط -
برعاية بنك سوسيته جنرال - الأردن
أطلقت مؤسّسة الحسين للسرطان مبادرة "الأردن ضدّ السرطان" بهدف جمع التّبرعات لدعم علاج مرضى السّرطان غير المقتدرين في مركز الحسين للسرطان. وتأتي هذه المبادرة بالشراكة مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية، وبدعم الراعي الرئيسي بنك سوسيته جنرال – الأردن.
تنطلق مبادرة "الأردن ضدّ السرطان" في عامها الأول بمشاركة فريق مكّون من الإعلاميّين، ولاعبين رياضيّين، ومؤثّرين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سيقوم كلّ عضو من الفريق بجمع التّبرعات من الأفراد والشّركات للوصول إلى الهدف المراد تحقيقه لدعم رحلة علاج مرضى السّرطان. كما سيتخلّل المبادرة تسلّق الفريق أعلى قمة في الأردن – جبل أم الدّامي– في شهر تشرين الأول المقبل.
وحول ذلك، قالت السّيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسّسة الحسين للسرطان:" نثمن دور الداعمين والمشاركين في هذه المبادرة، حيث جمعتهم روح العطاء من أجل مد يد العون لمرضى السرطان. ومن جهتنا نشجّع كافة فئات المجتمع على دعم مثل هذه المبادرات لأن مرض السرطان يحتاج إلى تضامن الجميع لمساندة قضيّتنا ودعم مرضانا بشكل متواصل، كون مرض السرطان لا ينتظر وأصبح وللأسف، يمسّ كل بيت بشكل مباشر أو غير مباشر".
وقال السّيد نديم قبوات، مدير عام بنك سوسيته جنرال – الأردن : "يؤمن البنك بالهدف النبيل لمؤسّسة ولمركز الحسين للسّرطان في مكافحة مرض السرطان. كما نؤمن بأنّ عمل البنوك يجب ألا يقتصر على تقديم الخدمات المصرفيّة فحسب، بل على تطبيق سياسة المسؤوليّة الاجتماعيّة، إذ على جميع المؤسّسات الخاصّة أن تساند وتدعم المجتمع".


© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير