متداول..المخابرات الروسية تكشف عن كيفية إستدلال الإستخبارات الإسرائيلية على موقع حسن نصر الله وإغتياله الاردن يدين قيام مستوطنين باقتحام المسجد الأقصى وإقدامهم على ممارسات استفزازية الشرفات: تفويض رئيس الوزراء للوزراء جائز ويستند للمسؤلية التضامنية لمجلس الوزراء المحكمة الأوروبية تلغي اتفاقيتين مع المغرب والرباط تقول إنها غير معنية بالقرار اتحاد عمان في المجموعة الثانية بقرعة سوبر غرب آسيا لكرة السلة بريطانيا تقدم 10 ملايين جنيه إسترليني لدعم لبنان المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط 3 محاولات تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة احتفال سعودي بذكرى التأسيس بالذكاء الاصطناعي أبشر بطول السلامه يا نتنياهو نعم انه مهد الامن والأمان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة د. أيوب أبودية يكتب:التلوث الضوضائي وتلوث الهواء الناجم عن مركبات النقل العام في الأردن "مبادرة لتأسيس برنامج رعاية لطفولة آمنة الميثاق الوطني : العلم الأردني رمز السيادة والوحدة الوطنية عجلون: معاصر الزيتون جاهزة لاستقبال محصول المزارعين من ثمار الزيتون مؤتمر الإيسيسكو لوزراء التربية والتعليم يختتم أعمال دورته الثالثة بإصدار إعلان مسقط طالب بمؤتة يقتل أستاذاً جامعياً طعناً بعد خروجه من صلاة فجر الجمعة رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق يلتقون بوزير الأشغال العامة والإسكان. د. حازم قشوع يكتب:الاردن مع القانون الدولي و غوتيريس ! مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي يعود بقوة بنسخته ال12

تسجيل 3 اصابات جديدة بكورونا في اربد

تسجيل 3 اصابات جديدة بكورونا في اربد
الأنباط -
الأنباط -

قال مدير صحة محافظة اربد الدكتور رياض الشياب، انه سجل اليوم الجمعة ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد.
واوضح الشياب لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، ان اصابتين من الاصابات الثلاث سجلت لعاملتين وافدتين مخالطتين لعاملة بنغالية ثبتت اصابتها بوقت سابق واظهرت نتائج العينات التي جمعت من مخالطين للعاملة من الدرجات الاولى والثانية والثالثة حيث ظهرت نتائج العاملتين الوافدتين ايجابية.
واشار الشياب الى ان الاصابة الثالثة سجلت لسيدة خمسينية موجودة في قسم العناية بمستشفى الاميرة بسمة، لافتا الى ان نتيجة عينتها التي جاءت ضمن مجموع العينات العشوائية التي تؤخذ بانتظام لمراجعي المستشفيات والمراكز الصحية جاءت ايحابية.
ولفت الى انه تم تنفيذ اجراءات العزل لمنزل السيدة من قبل قوات مشتركة من الشرطة والدرك.
من جانبه بين مدير مستشفى الامير بسمة التعليمي الدكتور محمد بني ياسين، ان السيدة ادخلت مساء الاثنين الماضي الى قسم العزل في المستشفى نتيجة اصابتها بالتهابات حادة في الجهاز التنفسي ما اثار احتمالية اصابتها بفيروس كوورنا وهو ما دفع الى وضعها بقسم العزل المجهز احترازيا لمثل هذه الحالات ويقوم عليه فريق مختص ومدرب.
ولفت بني ياسين الى ان حالتها الصحية استدعت امس نقلها غرفة العزل بقسم العناية الحثيثة، مشيرا الى انه تم على الفور بعد الكشف عليها اخذ عينات منها ومن مرافقيها وارسالها للفحص حيث ظهرت نتيجتها في ساعة متأخرة من يوم أمس الخميس انها مصابة بفيروس كورونا وتم نقلها اليوم الى مستشفى الاميرة حمزة بعمان.
ونوه بني ياسين الى انه تم أخذ عينات للكوادر العاملة في اقسام العناية التي تعاملت مع المريضة بالرغم من تواجدها في قسم العزل منذ دخولها المستشفى الى مستشفى الملك المؤسس مرجحا ان تظهر نتائجها اليوم.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير