متداول..المخابرات الروسية تكشف عن كيفية إستدلال الإستخبارات الإسرائيلية على موقع حسن نصر الله وإغتياله الاردن يدين قيام مستوطنين باقتحام المسجد الأقصى وإقدامهم على ممارسات استفزازية الشرفات: تفويض رئيس الوزراء للوزراء جائز ويستند للمسؤلية التضامنية لمجلس الوزراء المحكمة الأوروبية تلغي اتفاقيتين مع المغرب والرباط تقول إنها غير معنية بالقرار اتحاد عمان في المجموعة الثانية بقرعة سوبر غرب آسيا لكرة السلة بريطانيا تقدم 10 ملايين جنيه إسترليني لدعم لبنان المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط 3 محاولات تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة احتفال سعودي بذكرى التأسيس بالذكاء الاصطناعي أبشر بطول السلامه يا نتنياهو نعم انه مهد الامن والأمان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة د. أيوب أبودية يكتب:التلوث الضوضائي وتلوث الهواء الناجم عن مركبات النقل العام في الأردن "مبادرة لتأسيس برنامج رعاية لطفولة آمنة الميثاق الوطني : العلم الأردني رمز السيادة والوحدة الوطنية عجلون: معاصر الزيتون جاهزة لاستقبال محصول المزارعين من ثمار الزيتون مؤتمر الإيسيسكو لوزراء التربية والتعليم يختتم أعمال دورته الثالثة بإصدار إعلان مسقط طالب بمؤتة يقتل أستاذاً جامعياً طعناً بعد خروجه من صلاة فجر الجمعة رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق يلتقون بوزير الأشغال العامة والإسكان. د. حازم قشوع يكتب:الاردن مع القانون الدولي و غوتيريس ! مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي يعود بقوة بنسخته ال12

كفافي ومديرة جائزة الحسن للشباب يبحثان التعاون

كفافي ومديرة جائزة الحسن للشباب يبحثان التعاون
الأنباط -
الأنباط -قال رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي إن إعداد جيل من الشباب الواعي المنتمي لوطنه والقادر على خدمته وتنميته في مختلف المجالات يعد أحد أولويات وأهداف الجامعة.
وأضاف كفافي خلال لقائه اليوم مديرة جائزة الحسن للشباب سمر كلداني، لبحث التعاون بين الجانبين، إن الشهادة الجامعية وحدها غير كفيلة بتخريج الشباب القادرين على تحمل المسؤولية وهو ما يحتم عليهم اكتساب بالمهارات اللازمة كمهارات التواصل، والتفكير الريادي والمبدع، ومهارات اللغة، مشيدا بالدور الذي تقوم به الجائزة في إعداد فكر الشباب الأردني وتهيئته لجعله قادرا على خدمة مصلحة هذا الوطن.
وقال، إن اليرموك تفخر بشراكتها المتميزة مع جائزة الحسن حيث يشارك العديد من طلبة الجامعة سنويا بهذه الجائزة، إضافة إلى مساق "المواطنة والانتماء" الذي يطرحه قسم المساقات الخدمية في كلية الآثار والأنثروبولوجيا كمتطلب اختياري لطلبة الجامعة بالتعاون مع جائزة الحسن للشباب، لافتا إلى أن الجامعة كانت تبنت طرح هذا المساق بهدف تعزيز معاني الولاء والانتماء للوطن.
بدورها أشادت كلداني بالدور المحوري والتعاون الفاعل لجامعة اليرموك مع الجائزة منذ نشأتها والتي لم تأل جهدا في تبني برامج الجائزة ونشر ثقافتها الهادفة إلى تنشئة شباب متكامل الشخصية يتمتع بروح التصميم و الابتكار ويتحلى بروح التعاون والولاء للوطن.
وأشارت إلى سعي الجائزة بالتعاون مع الجامعة لتطوير مساق المواطنة والانتماء بحيث يتضمن موضوعات جديدة تعزز روح الابداع والابتكار لدى الطلبة فضلا عن موضوعات الولاء والانتماء والمواطنة الصالحة إلى جانب التطبيق العملي داخل الجامعة وخارجها، لافتة إلى أنه سيتم تطوير نشرة الكترونية خاصة بالجائزة بالتعاون مع دائرة العلاقات والإعلام بالجامعة تتضمن معلومات عن الجامعة وأهدافها وكيفية الاشتراك ببرامجها المختلفة ليتمكن الطلبة من الاطلاع.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير