حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً
قال مدير صحة البلقاء الدكتور وائل العزب إن عددا من ذوي مصابة في الشونة الجنوبية راجعوا دائرة حكومية ويجري سحب عينات من تلك الدائرة.
وبين العزب في حديث لقناة المملكة أن إصابة الشونة الجنوبية راجعت المركز الصحي في المنطقة بعد ظهور أعراض عليها.