متداول..المخابرات الروسية تكشف عن كيفية إستدلال الإستخبارات الإسرائيلية على موقع حسن نصر الله وإغتياله الاردن يدين قيام مستوطنين باقتحام المسجد الأقصى وإقدامهم على ممارسات استفزازية الشرفات: تفويض رئيس الوزراء للوزراء جائز ويستند للمسؤلية التضامنية لمجلس الوزراء المحكمة الأوروبية تلغي اتفاقيتين مع المغرب والرباط تقول إنها غير معنية بالقرار اتحاد عمان في المجموعة الثانية بقرعة سوبر غرب آسيا لكرة السلة بريطانيا تقدم 10 ملايين جنيه إسترليني لدعم لبنان المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط 3 محاولات تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة احتفال سعودي بذكرى التأسيس بالذكاء الاصطناعي أبشر بطول السلامه يا نتنياهو نعم انه مهد الامن والأمان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة د. أيوب أبودية يكتب:التلوث الضوضائي وتلوث الهواء الناجم عن مركبات النقل العام في الأردن "مبادرة لتأسيس برنامج رعاية لطفولة آمنة الميثاق الوطني : العلم الأردني رمز السيادة والوحدة الوطنية عجلون: معاصر الزيتون جاهزة لاستقبال محصول المزارعين من ثمار الزيتون مؤتمر الإيسيسكو لوزراء التربية والتعليم يختتم أعمال دورته الثالثة بإصدار إعلان مسقط طالب بمؤتة يقتل أستاذاً جامعياً طعناً بعد خروجه من صلاة فجر الجمعة رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق يلتقون بوزير الأشغال العامة والإسكان. د. حازم قشوع يكتب:الاردن مع القانون الدولي و غوتيريس ! مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي يعود بقوة بنسخته ال12

مستشفى العبدلي يوقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة "أطفالنا"

مستشفى العبدلي يوقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة أطفالنا
الأنباط -
الأنباط -وقع مستشفى العبدلي اتفاقية تعاون مع مؤسسة "أطفالنا"، وهي مؤسسة أردنية غير ربحية بهدف تقديم خدمات الرعاية الطبية للأطفال المحتاجين.
وبحسب الاتفاقية يحظى هذا التعاون بدعم ومساندة أطباء مستشفى العبدلي وخبراتهم كلا حسب اختصاصه لعلاج هؤلاء الأطفال الذين يعانون من ظروف حياتية صعبة.
وتُطبّق مؤسسة "أطفالنا" معايير اقتصادية وطبية دقيقة لاختيار المرضى، بعيدا عن أصولهم العرقية أو القومية أو الدينية حيث وبمجرد اختيارهم، يبدأ الفريق بتنظيم وإجراءات تقييمهم وترتيبات علاجهم مع الطبيب الأخصائي المناسب وتغطية التكلفة الكاملة لتشخيصهم وعلاجهم ورعايتهم حتى نهاية مسار علاجهم.
وبموجب هذا التعاون، سيُقدم مستشفى العبدلي أسعارا تفضيلية رمزية لـ "أطفالنا" وذلك للعيادات الخارجية والإدخال.
واشار استشاري جراحة العظام والمفاصل وأحد مؤسسي "أطفالنا" الدكتور غسان العلمي الى اهمية هذه الاتفاقية وتقديره لهذا التعاون والشراكة الهادفة مع مستشفى العبدلي، والتي من شأنها أن تدعم مهمتنا في تقديم أفضل رعاية طبية متاحة للأطفال المحتاجين، على يد نخبة من الأخصائيين الذين يحملون أعلى المؤهلات العلمية والخبرات العملية على مستوى المملكة والمنطقة، وضمن أفضل الصروح الطبية، ما يمنحهم فرصة للتمتع بحياة مليئة بالصحة ويهيئ لهم مستقبلا واعدا. من جهته قال نائب رئيس مجلس إدارة مستشفى العبدلي احمد ابو غزالة ان مؤسسة "أطفالنا" تبذل جهودا استثنائية وكبيرة ضمن عنايتها بصحة الأطفال الأكثر حاجةً لمد يد العون والمساعدة لهم، مبينا ان هذه الجهود تتلاءم وتتفق مع رسالتنا كمستشفى، حيث نحاول باستمرار البحث عن سبل تساعدنا على إتاحة الرعاية الصحية لعدد أكبر من الشرائح في المجتمع.
وأضاف أبو غزالة، ان الاتفاقية تأتي كجزء من التزام المستشفى بالمساهمة في خدمة المجتمع المحلي خاصة انها تأتي ايضا ضمن احتفال المستشفى بإتمام عامه الأول وردود الفعل الايجابية التي حققناها من خلال التغذية الراجعة التي عمل عليها فريق متخصص من خلال التواصل مع المرضى وعائلاتهم خلال هذه السنة الأولى الامر الذي يدفع بقوة لدعم مجتمعنا من خلال معالجة الأطفال المحتاجين في حدود قدرتنا المتاحة والقدرات من خلال موظفينا وأطبائنا في دعم هذه المبادرة العظيمة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير