خبيرة تحذر من عواقب اضطراب النوم 7 عادات تحسن صحة الأمعاء والدماغ فوائد مذهلة لتناول الطماطم لصحة الرجل اتباع نظام نباتي لـ8 أسابيع يؤخر الشيخوخة أدوية لا ينبغي تناولها مع القهوة أبدا رقم صادم .. عدد الجرذان في باريس ضعف عدد السكان "ستصبح رئيسا".. تقرير يستعرض تجربة جي دي فانس في حرب العراق وكيف غيرته؟ مصر.. إيقاف 4 محاميات بعد "معركة السلاح الأبيض" في محكمة بسبب "الدونر كباب".. "مواجهة دبلوماسية" بين تركيا وألمانيا العين المهندس عبد الحكيم الهندي يكتب : الانتخابات النيابية المقبلة .. ثقة كبيرة بمستقبل رافعته "تحديث سياسي" وضامنه "ملك" المرأة في القطاع الخاص.. احصائيات وارقام تكشف واقعها تتويج اللبنانية ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024 219 وفاة تسببت بها حوادث الدهس في العام 2023 مهرجان جرش 2024: عروض فنية وطنية وعالمية وسط أجواء تضامنية اتفاقيات تعاون بين سلطة العقبة ومؤسسات القطاع الخاص في المحافظة الرفاعي: التخليص على 1300 رأس قاطرة من حرة الزرقاء خلال 8 شهور القوات المسلحة تشيع جثمان الشهيد الرقيب أسامة الخوالدة 264 مليون دينار إجمالي أرباح "الفوسفات" قبل الضريبة للنصف الأول إبراهيم أبو حويله يكتب :المعرفة المتساوية .. البلقاء التطبيقية تنظم ملتقى الفنون للجامعات الأردنية للرسم الحر
منوعات

صورة طريفة لطفلة تنظر بوجه متجهّم إلى طبيبة تحاول أن تجعلها تبكي قبل قطع حبلها السُّريّ

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

انتشرت على نطاق واسع صورة طريفة لطفلة حديثة الولادة تنظر بوجه متجهم إلى الطبيبة التي تحاول أن تجعلها تبكي للتأكد من أن رئتها تعمل بشكلٍ طبيعي قبل قص الحبل السُّري، ولهذه الصورة قصة طريفة.

إذ وُلدت إزابيلا بيريرا دي جيسوس أثناء عمليةٍ قيصرية، بعد ظهيرة يوم 13 فبراير/شباط، بمستشفى في ريو دي جانيرو بالبرازيل، لكن عندما حاولت طبيبة التوليد تحفيز الطفلة على إصدار صوت والبكاء، كان واضحاً أن الطفلة لم يعجبها ذلك.

وقد أظهرت صورة التقطها مصور محترف يدعى رودريغو كانستمان استأجرته الأم دايان دي جيسوس باربوسا لتصوير ولادة إيزابيلا، هذا التعبير الظريف للطفلة.

 

فيما أخبر المصوِّر الفوتوغرافي مجلةCrescerالبرازيلية أن "طبيبة التوليد أرادت من الطفلة أن تُطلق صرختها الأولى قبل أن تشرع في قطع الحبل السُّريّ، لكنها فتحت عينيها على وسعهما ولم تصرخ”، مضيفاً: "حتى إن الطبيبة كان عليها أن تقول لها "اصرخي إيزا!”. وقد أظهرت الطفلة هذا التعبير المتجهم وبدأت في الصراخ فقط بعد أن قُطع الحبل السُّريّ”.

شارك المُصوِّر مجموعة صور التقطها لأولى اللحظات الرائعة لإيزابيلا على صفحته على موقع فيسبوك، التي تتضمن صرخاتها الأولى التي أطلقتها في نهاية المطاف.

 

من جهتها، قالت الأم دايان إن اللقطات تُظهر مدى شجاعة طفلتها الصغيرة بالفعل، وذكرت لموقع G1 الإخباري البرازيلي: «طفلتي وُلدت شُجاعة»، وأضافت: «أصبحت ميماً بالفعل. دائماً ما تقطب جبينها أثناء تغيير الحفاضات والرضاعة»، وفق ما نقلته صحيفةDaily Mailالبريطانية.

كان من المُفترض أن تولد إيزابيلا يوم 20 فبراير/شباط، إلا أنها اختارت يومها مُعبِّرة بالفعل عن شخصيتها.