الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء

تثبيت 3870 معلما بالتربية بوظيفة ذات فئة ودرجة

تثبيت 3870 معلما بالتربية بوظيفة ذات فئة ودرجة
الأنباط -
الأنباط -قالت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون المالية والإدارية بالوكالة، الدكتورة نجوى قبيلات، إنه تم تثبيت نحو 3870 معلما ومعلمة في الوزارة بوظيفة عقد ثابت ذات فئة ودرجة وفق نظام الخدمة المدنية.
وتشمل عملية التثبيت، بحسب الدكتورة قبيلات، المعلمين المعينين قبل 20 تشرين أول 2017، مبينة أن تعيين المعلمين بالوزارة يتم لأول عامين بوظيفة بدل معار/ مجاز يتمتع المعلم بعد انقضائهما بكامل حقوقه الوظيفية.
وتوقعت الدكتور قبيلات تثبيت المزيد من المعلمين ليصل عدد المثبتين إلى نحو 4000 معلما ومعلمة معظمهم من الفئة الأولى والآخرين من الفئة الثانية. يذكر أن التعيين بموجب المادة 42/ا من نظام الخدمة المدنية، يكون بعقود على وظائف ذات فئات ودرجات ووصف وظيفي محدد وفقاً لتعليمات وصف وتصنيف الوظائف المعمول بها شريطة توفر وظائف شاغرة في جدول تشكيلات الوظائف، وبما يتفق وتعليمات اختيار وتعيين الموظفين التي يصدرها مجلس الخدمة المدنية بناء على تنسيب الديوان، حيث تعتبر خدمات الموظفين الذين يعينون عليها خاضعة لأحكام قانون الضمان الاجتماعي.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير