عوائق انتخابية 346 مليون دينار فائض الميزان التجاري الأردني مع أميركا حتى أيار ليلتان من الفن والثقافة الصينية تبهران جماهير جرش وعمان الراوي الذي كتب أسطورة الغياب في عمل بطولي، ملازم في الدوريات ينقذ فتاة من الغرق في اللحظات الأخيرة مستوطنون يحرقون مركبات فلسطينيين في الخليل حرارة مرتفعة ورياح عاتية تؤجج حريق كاليفورنيا الكبير ارتفاع أسعار النفط عالميا الاحتلال بواصل قصف مختلف مناطق قطاع غزة ارتفاع الذهب بفعل آمال خفض الفائدة الأميركية شهيد وأربعة جرحى في غارتين إسرائيليتين على جنوب لبنان افتتاح محطة وقود جديدة تابعة لشركة المناصير للزيوت والمحروقات باسم محطة الجامعة الهاشمية السلط توسعة و تعبيد مدخل إسكان المغاريب بعد أعوام من الانتظار 2978 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم واشنطن: إعادة انتخاب مادورو رئيساً لفنزويلا اجواء صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية والسهول اليوم وغدًا وفيات الإثنين 29-7-2024 النجم شراره يحترف في الخارج حالة الطقس المتوقعة يومي الاثنين والثلاثاء ‎تكات تضيء مسرح جرش بأغانيها الرائعة وتلامس قلوب الجمهور
اقتصاد

"سيتي بنك" مصر يتوقع نمو أرباحه بـ15% في 2019

{clean_title}
الأنباط -
 

قال الرئيس التنفيذي لسيتي بنك في مصر، محمد عبد القادر، إن الوحدة تتوقع نمو أرباحها هذا العام بين 13 و15%.

وأضاف عبد القادر خلال مؤتمر صحافي بالقاهرة "حققنا نمواً في الأرباح 10% في 2018 وهذا العام نتوقع 13-15% ونمواً في خانة الآحاد خلال 2020... بين 8 و9%"، عازيا التباطؤ المتوقع في العام القادم إلى انخفاض أسعار الفائدة.

وخفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة الرئيسية يوم الخميس للمرة الثالثة على التوالي والرابعة منذ بداية العام.

وأوضح عبد القادر أن أرباح 2018 تجاوزت 100 مليون دولار، لكنه رفض أن يكون أكثر تحديدا.

ويعمل سيتي بنك في مصر منذ 1975 وهو وحدة لمجموعة سيتي جروب المصرفية الأميركية.

ولفت عبد القادر إلى أن مصر من "أهم الأسواق للمستثمرين الأجانب وليس لديهم قلق منها... استثمارات الأجانب في أدوات الدين الحكومية تبلغ 18-20 مليار دولار.

"سيتي أكبر أمين حفظ في مصر ونستحوذ على 60 إلى 70% من السوق ومن أكبر خمسة متعاملين في سوق السندات".

وكان البنك التجاري الدولي، أكبر بنك مدرج في مصر، قد استحوذ في أغسطس آب 2015 على محفظة سيتي بنك المحلية للتجزئة المصرفية، لتتركز أعمال الأخير على الخدمات الموجهة للشركات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Volume 0%