ماذا تعلمت من ارتكاب أكبر خطأ في حياتي! الشواربة يلتقي أمين عام منظمة المدن العربية ويؤكدان تعزيز التعاون استشهاد فلسطيني متأثرا بإصابته في بيت أمر شمال الخليل الرئاسة الفلسطينية تؤكد أن لا شرعية للاحتلال في غزة والضفة والقدس الترخيص المتنقل في بلدية برقش حتى الأربعاء 1236 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد الاحتلال يرتكب 4 مجازر في قطاع غزة خلال 24 ساعة اقتصاديون وسياسيون: الأداء البرلماني المقبل بالملف الاقتصادي سيعزز الثقة بمجلس النواب سارة غسان الراميني مع "مرتبة الشرف" من كلية الحقوق في جامعة ليفربول منتخب المصارعة يختتم مشاركته في بطولة آسيا بلدية غزة: نقص الآليات وقطع الغيار يزيد العجز في الاستجابة لخدمات الطوارئ الاسبوع الرابع على التوالي .. معسكرات الحسين للعمل والبناء تزخر بالأنشطة التفاعلية في العقبه محمد أبو الغنم، المدير التنفيذي للمالية المعيّن حديثاً في أورنج الأردن: خبرة ورؤية استراتيجية 83 شاحنة مساعدات جديدة تعبر من الأردن لقطاع غزة انخفاض على اسعار الذهب محليا بواقع دينار ونصف للغرام قطر: 250 مليون دولار قيمة حوالات العاملين الأردنيين في 6 أشهر التعاون الخليجي يرحب بقرار "العدل الدولية" بشأن فلسطين النابلسي: جائزة الحسين بن عبدالله الثاني أسمى جائزة تقديرية للمتطوعين واتساب يُطلق ميزة جديدة تسهل التواصل مع الأشخاص المفضلين الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة غداً
كتّاب الأنباط

أسيا ..صعبة وقوية !

{clean_title}
الأنباط -

 ·تحسرنا كثيرا على خسارة فريق الجزيرة امام العهد اللبناني ..وضياع الفرصة الثمينة بالمنافسة على لقب بطولة كأس الاتحاد الاسيوي ..ذلك ان الاحمر ورغم كل الصعوبات التي واجهته ..استطاع ان يصل الى ابعد بكثير من حجم التوقعات ..لكنها الظروف التي حرمته من ملامسة المجد ! .

· بطولة كأس الاتحاد الاسيوي التي سبق وان حققت فرقنا معها ثلاثة القاب ..باتت وكأنها تشكل العقدة الجديدة لكرتنا ..بدليل ان كل فرقنا فشلت حتى بالوصول الى المباراة النهائية للبطولة ..منذ اخر بطولة حققها فريق شباب الاردن وقبله الفيصلي ..أي قبل اكثر من عشرة اعوام ..!!.

· الجزيرة في ظل كل الظروف الصعبة التي واجهت رحلة اعداد الفريق ..بذل نجومه وجهازهم الفني الجهد الكبير من اجل تحقيق أمال عشاقه ..الا ان غياب المنافسات المحلية في ظل قرار تأجيل الدوري ..فوت على الاحمر فرصة الاحتكاك الصحيحة والبقاء في اجواء المنافسات القوية ! .

· تصريح رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان ..بأن طموحات الفريق القادمة تتمثل في بلوغ دوري ابطال اسيا كأول فريق اردني ..يرتب على النادي الكثير من المسؤوليات تتعدى مسألة التصريحات ..باعتبار ان البطولة تضم في العادة خيرة الفرق المعروفة والمنافسة فيها ..صعبة جدا !!

· ومثلما نعول على الفيصلي كثيرا في بلوغ البطولة الاسيوية الاقوى ..اعتمادا على انجازاته ومسيرته المشرفة في كل البطولات الخارجية التي شارك فيها ..فأننا ايضا نتوقع من ادارة النادي ان تعمل من اجل بلوغ هذا الهدف من خلال توفير افضل ظروف الاعداد للفريق .. .

· المشاركة في البطولات الخارجية ..يفترض ان لا ترتبط دوما بالمركز الذي يحققه الفريق على الصعيد المحلي حيث لم تعد البطولة الاسيوية او حتى بطولة الاندية العربية .. بالسهولة التي تجعل اي فريق يجازف بالمشاركة دون ان يضع طموح الظهور بالصورة المشرفة نصب عينيه ! .