نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت 84 شهيدا في 8 مجازر ارتكبها الاحتلال بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية بلدية السلط الكبرى تنفذ عطاء خلطة اسفلتية(صور ) حوارية في "شومان" حول " مآلات العرب في ضوء التكتلات العالمية الجديدة " أيلة تخرج المشاركات في البرنامج التدريبي للإرشاد السياحي البيئي دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي
كتّاب الأنباط

الاتحاد وفيتال !!

{clean_title}
الأنباط -

 · اكاد لا أبالغ ان قلت بان كل الاردن غير مقتنع بوجود المدرب فيتال ..على رأس الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم ..باستثناء اتحاد الكرة الذي جدد ثقته بهذا المدرب ..رغم كل الكوارث التي جر منتخبنا لها ..وأخرها الخسارة المخزية امام الباراغواي وما رافقها من ظروف !! .

· علمنا بان راتب المدرب غير المعروف فيتال ..تجاوز مبلغ 40 الف دينار عدا عن الامتيازات الاخرى من مسكن وسيارة ومكافات ومياومات ..واذا ما علمنا ان هذا الراتب الكبير لا يشمل المساعدين ولا مدرب اللياقة الذي احضره من بلده .. فهذا يعني ان الجهاز الفني يستنزف موازنة الاتحاد ...!!

· اذا كان راتب فيتال 40 الف دينار ..وراتب المعلم الخبير وصاحب السنين الطوال من العمل ..لا يتجاوز 400 دينار ..فكيف لنا ان نلوم المعلمين على اضرابهم ومطالبتهم بالعلاوة ..وهم يعلمون بأن مدرب غير معروف يتقاضي راتب يفوق رواتب مئات المعلمين ..!! .

· رغم كل التراجع الذي اصاب منتخبنا الوطني في الفترة الاخيرة ..الا اننا لم نسمع بان اتحاد كرة القدم اجتمع مع المدرب فيتال وناقش معه الحال الذي وصل اليها المنتخب .. فهل غياب الفنيين في مجلس ادارة الاتحاد ترك فيتال يعمل دون رقيب او حسيب ..!!

· نتمنى ان لا يكون بقاء فيتال على حساب نتائج وتراجع وسمعة منتخبنا الوطني ..لان القادم اصعب بكل تاكيد وما حصل حتى الان من تراجع ..عبارة عن تحذير شديد اللهجة لاتحاد كرة القدم ..للقيام بالتغيير المطلوب لانقاذ المنتخب قبل ان نصل الى مرحلة الندم ..!! .

· رغم كل النجاحات التي يحققها مدربنا الوطني مع منتخبات الفئات العمرية ..الا انه لم يحظى بثقة اتحاد الكرة بالتصدي لقيادة المنتخب الاول ..المشكلة ان فيتال كان مساعدا للكابتن جمال ابو عابد ..وعند اول خسارة في مباراة ودية فقد مدربنا موقعه لحساب فيتال الذي يحتفظ بموقعه رغم التراجع في مستوى المنتخب !! .