رئيس بلدية السلط الكبرى يوجه بتوسعة مدخل إسكان المغاريب مصر ترحب بالرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية بالصور جلسات توعوية تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات السبت 20-7-2024 اجواء حارة نسبيا في معظم المناطق اليوم وغدًا وصيفية عادية الاثنين فواز الكعابنة الف مبروك التخرج أمريكا بين الدولار وقطبيه النفوذ،،، المعايطة : الهيئة مسؤولة عن تطبيق القانون؛ ولايوجد حزبي بالولادة. منتخبنا يفوز على سبارطة التركي بالتسعة وزارة الخارجية ترحب بالرأي الاستشاري لـ محكمة العدل بعدم قانونية إسرائيل إنتاج: شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية تعمل بشكل طبيعي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين حضور مميز لمبدع الكلمة المغناة مارسيل خليفة في "جرش" الفنانة فيوليتا اليوسف صاحبة مشروع "يلا نحلم" على المسرح الشمالي لـ"جرش" رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين الناطق باسم الخارجية الصينية : تحقيق المصالحة الفلسطينية يخدم القضية العادلة للفلسطينين بعد خلل بأنطمة “Crowdstrike”…”الأمن السيبراني” تواصلوا معنا و ومع المزودين البنك المركزي الأردني: نعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية الاقتصاد الرقمي: عُطل في أحد أنظمة الحماية العالمية أثر على العديد من الشركات حول العالم القيسي لوكالة الانباء الصينية شينخوا "نبحث عن أسواق تشبهنا"
كتّاب الأنباط

منتخبنا حيرنا !!

{clean_title}
الأنباط -

 * نعم حققنا اول فوز في بداية مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات اسيا وكأس العالم ...لكن قياسا لمستوى المنافس الضعيف ..فأن منتخبنا الوطني أثار الكثير من القلق والشعور بعدم الرضا في نفوس الجماهير .. من المستوى الذي ظهر عليه والاداء المتواضع الذي قدمه وخصوصا في الشوط الثاني .!! .

* اذا كان منتخبنا الوطني قد ظهر بمثل تلك االصورة الضعيفة امام منتخب تايبيه ..فماذا سيكون عليه الحال امام منتخب استراليا الاقوى والاكثر حظا بمواصلة المشوار ..او امام منتخب الكويت الذي عاد الى الواجهة بقوة ..وبات يعد منافسا شرسا على التأهل .!!.

* مستوى منتخبنا الوطني لم يتغير منذ تسلم فيتال مهمة القيادة الفنية .. رغم الفرص العديدة التي منحت له ..والمعسكرات واللقاءات الودية التي اتيحت لمنتخبنا ..وكانت تشكل الفرصة امامه لكي يضع بصماته ..أن وجدت على مستوى اداء اللاعبين ..الا ان الامور بقيت على حالها ..لا بل انها من سيئ الى اسوء !! .

* اتحاد كرة القدم وضع ثقته من جديد بالمدرب فيتال ..ويقال ان عقده ممتد الى نحو اربعة اعوام قادمة حتى بعد نهاية كأس العالم في قطر ..مفترضا ان فيتال سيكون هو المدرب القادر على قيادة النشامى الى الدوحة .. الطريف ان المدرب ابو عابد فقد منصبه بعد اول خسارة ودية ..وفيتال يقودنا نحو الهاوية ويواصل !!.

* كنا نتوقع ان يمنح اتحاد كرة القدم جمهورنا مكافأة الحضور لمتابعة مباراة منتخبنا امام بارغواي بالمجان ..لا سيما وان اداء المنتخب بالاصل لا يشجع الجمهور على الحضور ..فكيف اذا كان سيدفع مقابل مشاهدة اداء يتوقع انه بمثابة امتداد للاداء السابق ...نصيحة افتحوا الابواب امام الجمهور !! .

* نتمنى على نجوم منتخبنا الوطني ان يكونوا عند حسن ظن الجماهير بهم ..بحيث يظهروا باداء يتناسب مع حجم الاهتمام الكبير الذي يوفره الاتحاد لهم ..فهذا الذي نشاهده لا يتناسب مع اسماء باتت تخوض تجارب الاحتراف الكبيرة وتثبت وجودها ...وبقدر ما نلوم فيتال فأن اللوم يوجه ايضا للاعبين ..!! .