فواز الكعابنة الف مبروك التخرج أمريكا بين الدولار وقطبيه النفوذ،،، المعايطة : الهيئة مسؤولة عن تطبيق القانون؛ ولايوجد حزبي بالولادة. منتخبنا يفوز على سبارطة التركي بالتسعة وزارة الخارجية ترحب بالرأي الاستشاري لـ محكمة العدل بعدم قانونية إسرائيل إنتاج: شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية تعمل بشكل طبيعي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين حضور مميز لمبدع الكلمة المغناة مارسيل خليفة في "جرش" الفنانة فيوليتا اليوسف صاحبة مشروع "يلا نحلم" على المسرح الشمالي لـ"جرش" رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين الناطق باسم الخارجية الصينية : تحقيق المصالحة الفلسطينية يخدم القضية العادلة للفلسطينين بعد خلل بأنطمة “Crowdstrike”…”الأمن السيبراني” تواصلوا معنا و ومع المزودين البنك المركزي الأردني: نعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية الاقتصاد الرقمي: عُطل في أحد أنظمة الحماية العالمية أثر على العديد من الشركات حول العالم القيسي لوكالة الانباء الصينية شينخوا "نبحث عن أسواق تشبهنا" الملكية: لا تغيير على جدول رحلات الشركة “مهرجان جرش” ينظم “ملتقى الفن التشكيلي” دعماً لأهالي قطاع غزة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا وفيات الجمعة 19-7-2024 استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة
كتّاب الأنباط

خلونا في الرياضة !!

{clean_title}
الأنباط -

 * من الحكمة بمكان ان تحرص ادارات الاندية الرياضية .. على ابعاد مقرات الاندية عن اية تجمعات قد تطرح فيها افكار او تصرفات من شأنها العمل على اثارة الخلافات ..وقد تلامس الوحدة الوطنية التي نحرص جميعا على صيانتها من اي عابث او متصيد ومستهتر ..الاندية لها رسالة ذات دلالات راقية عليها التمسك بها !!  .         

* ادارة نادي الوحدات ساهمت دون قصد ..بتغيير بوصلة الاتجاه في اجتماعها الاخير مع رؤساء النادي والاعضاء السابقين ..حيث خرج البعض عن موضوع النقاش وخاضوا بشؤون تجاوزوا من خلالها الخطوط الحمراء ..الادارة كانت وحدها تملك قرار العودة عن مقاطعة الدوري ...فما الداعي لهذا الذي حصل !!    .    

* هناك في الوطن مرتكزات وثوابت راسخة لا يمكن تجاوزها او حتى المس بها ...وهي تعد بمثابة الخطوط الحمراء التي لا يجوز الاقتراب منها ...العلم رمز وحدتنا وهو يظللنا برمزيته وهيبته  في كل الاوساط الرياضية وغيرها ..ولهذا لم يكن من المناسب ان يكون مادة للخلاف داخل النادي وخارجه !!

* الاعلام الرياضي وغيره اصبح اليوم وفي ظل انتشار وسائل التواصل الاجتماعي ...عاجزا ربما عن توجيه بوصلة الاتجاه فيما يتعلق بالاحداث الخطيرة التي تقع في ملاعبنا ...حيث تابعنا في الاسابيع الماضية كيف تحول الالاف الى اعلاميين تجاوزوا بكتاباتهم الاصول والمنطق وخاضوا في امور بعيدة كل البعد عن الرياضة ...!!      .

* الخلافات والمشكلات العديدة التي تحصل في العادة بين الفيصلي والوحدات ...تعد وكأنها ظاهرة تحصل مثلها واكثر في العديد من الدول العربية ..وحتى في بطولات اوروبا وغيرها .. بالنظر للمنافسة المحتدمة بين القطبين سواء هنا او هناك ..لكن الاصل ان لا تبتعد تلك الخلافات عن اجواء الرياضة وتدخل في صراعات خطيرة !! //        

* لا يجوز بأي حال ان تتواصل الخلافات وان تصل الى اروقة المحاكم .. العقلاء في الفيصلي والوحدات عليهم التدخل وانهاء الاشكالات الحالية التي نشبت بعد احداث مباراة الفريقين الاخيرة .. مطلوب تحكيم العقل والمنطق وطي الصفحة والعودة الى اجواء الصفاء والنقاء والمحبة ... اخيرا خلونا في الرياضة واتركوا السياسة لاهلها ...رجاء !!    .