وزارة الخارجية ترحب بالرأي الاستشاري لـ محكمة العدل بعدم قانونية إسرائيل إنتاج: شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية تعمل بشكل طبيعي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين حضور مميز لمبدع الكلمة المغناة مارسيل خليفة في "جرش" الفنانة فيوليتا اليوسف صاحبة مشروع "يلا نحلم" على المسرح الشمالي لـ"جرش" رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين الناطق باسم الخارجية الصينية : تحقيق المصالحة الفلسطينية يخدم القضية العادلة للفلسطينين بعد خلل بأنطمة “Crowdstrike”…”الأمن السيبراني” تواصلوا معنا و ومع المزودين البنك المركزي الأردني: نعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية الاقتصاد الرقمي: عُطل في أحد أنظمة الحماية العالمية أثر على العديد من الشركات حول العالم القيسي لوكالة الانباء الصينية شينخوا "نبحث عن أسواق تشبهنا" الملكية: لا تغيير على جدول رحلات الشركة “مهرجان جرش” ينظم “ملتقى الفن التشكيلي” دعماً لأهالي قطاع غزة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا وفيات الجمعة 19-7-2024 استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة "عندما يلتقي الشرق بالغرب" الفنان التونسي محمد الجبالي يشارك في “جرش” 2024 هل من الآمن تناول الجبن بعد تعفنه؟ تسبب السكر والسكتة القلبية .. ما هي متلازمة كوشينغ؟
كتّاب الأنباط

شركة تطوير معان

{clean_title}
الأنباط -

شركة تطوير معان

سامر نايف عبد الدايم

تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ، أسست شركة الجنوب للإعمار والتطوير، بالشراكة مع شركة المدن الصناعية الأردنية وجامعة الحسين بن طلال، شركة تطوير معان عام 2008 بهدف تقليص الفوارق التنموية بين المحافظات وإعطاء فرص متساوية لأبناء الوطن.

خلال الفترة الماضية، استطاعت شركة تطوير معان إلى تحقيق جملة من الإنجازات، أبرزها وضع معان على الخارطة الإستثمارية للمملكة من خلال إتاحة الفرص الإستثمارية في المنطقة وتوفير الحوافز التنظيمية والإدارية والمالية ، بالإضافة إلى استقطاب مجموعة من الاستثمارات الصناعية واستقطاب مجموعة من الاستثمارات في مجال الطاقة الشمسية في معان وصلت إلى (400) مليون دولار من أجل إقامة (9) مشاريع بهدف توليد (170) ميغاواط أي ما نسبته (3.4%) من المجموع الكلي للطاقة المنتجة في المملكة.

كما نجحت شركة تطوير معان بتوفير أكثر من (1,000) فرصة عمل ، وتحويل مركز التدريب المهني في معان إلى مركز للتميّز في مجال الطاقة المتجددة .

ويحسب للعاملين في شركة تطوير معان الانخراط بالمجتمع المدني من خلال ذراعها المجتمعي شركة معان للتنمية المجتمعية التي تحرص على تقديم المبادرات الرائدة من أجل تنمية مهارات الشباب وتطوير قدراتهم بما يتماشى مع نهج القيادة الرشيدة في دعم كل ما يتعلق بتفعيل دور الشباب وتمكينهم من المساهمة بفاعلية في تحقيق التنمية المستدامة.

لقد جاءت شركة تطوير معان تحت نطاق تحقيق التنمية في منطقة معان وعمل مشاريع وجذب استثمارات وخلق حالة من التغيير في المجال الاقتصادي والثقافي والنهوض بواقع المدينة التنموي وتقديم الخدمة والإرشاد والاستشارات وتقديم كل ما هو جديد على ارض الواقع للنهوض بالعملية الإنمائية والقضاء على البطالة والتخفيف من حدتها في محافظة معان التي تحتل المراكز الأولى في المملكة من حيث عدد العاطلين عن العمل!!

إن توجيهات قائد البلاد وحرصه الدؤوب على تطوير منطقة الجنوب بشكل عام ومدينة معان بشكل خاص يحتاج من الجميع العمل معاً لتحقيق التنمية والازدهار لمحافظة معان . //

 

@samerN13