وجبة الإفطار مهمة لصحة القلب الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا...
منوعات

ابنة ثاني أغنى رجل بالعالم مع حبيبها المصري

{clean_title}
الأنباط - زيارة لمكان مميز للاحتفال برأس السنة

ارت ابنة ثاني أغنى رجل في العالم مع صديقها المصري مصر، لقضاء فترة عيد الميلاد ورأس السنة، ونشرا صوراً لزيارتهما على إنستغرام.

ومنذ أكثر من عام، انتشرت إلى العلن أخبار العلاقة التي تربط جينيفر غيتس، ابنة الملياردير الأميركي بيل غيتس، مؤسس شركة مايكروسوفت، مع الشاب المصري نايل نصار.

ونشرت جينيفر، على حسابها في إنستغرام، صورة للأهرام ونهر النيل من أحد فنادق القاهرة، بالوقت الذي نشر فيه نصار صورة له معها، وهو الأمر الذي تفاعل معه بشدةٍ رواد التواصل الاجتماعي.

وبدأت علاقة الحب بين الشاب المصري وابنة الملياردير الأميركي، من أعوام قليلة،.

بعدما تشاركا في مسابقات رياضية، وسبق أن فاز نصار بجائزة عالمية في الفروسية عام 2013.

قصة حب طويلة بدأت من الجامعة..

ودرس نصار (27 عاماً)، المولود لأب وأم مصريَّين، الاقتصاد في جامعة «ستانفورد» بولاية كاليفورنيا، وفيها تعرف على جينيفر في الجامعة نفسها.

وتبلغ جينيفر من العمر 22 عاماً، وهي أصغر بنات الملياردير الأميركي بيل غيتس بعد كل من الابنة الكبرى فويبي وابنه روري

قصة نجاح بيل غيتس

وبدأ بيل غيتس في سن الرابعة عشرة من عمره بكتابة برامج قصيرة، وأول برامجه كانت ألعاباً محدودة، وكان يكتبها بلغة BASIC، إذ كانت قدرته على كتابة البرامج نابعة من حبه للرياضيات وعلم المنطق.

وفي غام 1969، أنشأ بيل غيتس وصديقه بول ألن شركة باسم مجموعة مبرمجي ليك سايد للكمبيوتر، وكان ذلك نقطة تحول في حياتهما.

وفي هذه الفترة، استطاع بيل وصديقه فك الرموز السرية لجهاز الكمبيوتر ودخلوا إلى برامج الحسابات، وتعلموا كيفية اللعب بالأرقام واختراق الأجهزة الإلكترونية.

وفي عام 1971، حصلت شركتهما على أول فرصة حقيقية على الرغم من أنها لم تكن تكسب مكاسب مادية، فقد حازوا فرصة كتابة برامج لإدارة شؤون الموظفين لشركة محلية علوم المعلومات.

وفي 1986، دخلت مايكروسوفت سوق الأسهم، وأصبح بول ألن وبيل غيتس من أصحاب الملايين، وأصبح غيتس من أغنى أغنياء أميركا، ولكنه ظل يعيش حياته بطريقة بسيطة.

وفي مارس/آذار 1986، انتقلت مايكروسوفت مرة جديدة إلى مواقع جديدة، لتستوعب 1200 موظف في بارك لاند.

يُذكر أن ثروة بيل غيتس تبلغ حالياً، وفقاً لتقديرات «فوربس» 92 مليار دولار، وهو ثاني أغنى رجل في العالم بعد مؤسس «أمازون» جيف بيزوس، الذي تجاوزت ثروته 130 مليار دولار.