اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
الأمن العام يتعامل مع حادثة دخول موظفة إلى مكتب وزير السياحة ورفضها مغادرته وزير الشؤون الخارجية التونسي : حريصون على الارتقاء بعلاقات الأردن وتونس الاقتصادية المساعد للإدارة والقوى البشرية يفتتح دورة تدريب المكلفين بخدمة العلم (الدفعة الثانية) في شويعر مجمّع الملك الحسين للأعمال يوقّع اتفاقية لتنفيذ مشروع غابة مياواكي ونظام إعادة استخدام المياه الرمادية بلدية إربد تخصص 5.5 مليون دينار لتنفيذ مشاريع البنية التحتية وتحسين الخدمات وزير الشؤون الخارجية التونسي يؤكد حرص بلاده على الارتقاء بالعلاقات الاقتصادية مع الأردن شيوخ ووجهاء خان يونس يثمنون مواقف الملك ودعم القوات المسلحة الأردنية شي يحث أعضاء الحزب الشيوعي الصيني على مواصلة التقاليد الثورية في رسالة جوابية لعضو بالحزب تجاوز عمره 100 عام "الإدارية النيابية" تواصل حواراتها حول مشروع قانون الإدارة المحلية الصداقة الأردنية الأوكرانية في "الأعيان" تلتقي سفيرة أوكرانيا 15.4 مليون دينار حجم التداول في بورصة عمان المساعد للإدارة والقوى البشرية يفتتح دورة المكلفين بخدمة العلم (الدفعة الثانية) كلنا مع النشامى رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد مجموعة الطائرات المسيرة الباكستانية التربية تصدر تعليمات وإرشادات لطلبة التوجيهي مبادرة "نون للكتاب" على موعد مع القاص أكرم الزعبي ومجموعته القصصية "العنكبوت" وزير الخارجية يتسلّم رسالة مُوجَّهة إلى الملك من الرئيس الموريتاني العيسوي يلتقي فعاليات مجتمعية وتطوعية ونسائية وشبابية "صناعة عمان" توقع اتفاقية لإعداد دراسة التحقق لواقع إعادة التدوير في الأردن الأعلى للسكان: عدد الأرامل الإناث في الأردن يفوق عدد الذكور

استقالة ثلاثي الزمالك الفني

استقالة ثلاثي الزمالك الفني
الأنباط -

الانباط - وافق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، على استقالة الثلاثي حسين السيد وطارق يحيى ومدحت عبد الهادي، من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد تقدمهم بالاستقالة.

وتقدم حسين السيد، مدير الكرة، وطارق يحيى، المدرب العام، ومدحت عبد الهادي، المدرب المساعد، باستقالتهم من الجهاز الفني الذي يقوده المونتنيyري نيبوشا بسبب سوء النتائج عقب التعادل مع الرجاء في المرحلة الثانية عشر للدوري المصري الممتاز.

ووجه رئيس الزمالك الشكر لحسين السيد وطارق يحيى ومدحت عبد الهادي، على تحملهم المسؤولية، مشددا على أن نيبوشا سيعمل بمفرده ومعه مدرب أجنبي حتى يستطيع محاسبته على نتائج الفريق في حالة استمرار النتائج السيئة .

وأوضح منصور، في تصريحات إعلامية أن هناك عدة لاعبين سيرحلون عن الفريق في الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، لضعف مستواهم وسيتم الإعلان عنهم خلال المرحلة المقبلة.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير