اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
الأمن العام يتعامل مع حادثة دخول موظفة إلى مكتب وزير السياحة ورفضها مغادرته وزير الشؤون الخارجية التونسي : حريصون على الارتقاء بعلاقات الأردن وتونس الاقتصادية المساعد للإدارة والقوى البشرية يفتتح دورة تدريب المكلفين بخدمة العلم (الدفعة الثانية) في شويعر مجمّع الملك الحسين للأعمال يوقّع اتفاقية لتنفيذ مشروع غابة مياواكي ونظام إعادة استخدام المياه الرمادية بلدية إربد تخصص 5.5 مليون دينار لتنفيذ مشاريع البنية التحتية وتحسين الخدمات وزير الشؤون الخارجية التونسي يؤكد حرص بلاده على الارتقاء بالعلاقات الاقتصادية مع الأردن شيوخ ووجهاء خان يونس يثمنون مواقف الملك ودعم القوات المسلحة الأردنية شي يحث أعضاء الحزب الشيوعي الصيني على مواصلة التقاليد الثورية في رسالة جوابية لعضو بالحزب تجاوز عمره 100 عام "الإدارية النيابية" تواصل حواراتها حول مشروع قانون الإدارة المحلية الصداقة الأردنية الأوكرانية في "الأعيان" تلتقي سفيرة أوكرانيا 15.4 مليون دينار حجم التداول في بورصة عمان المساعد للإدارة والقوى البشرية يفتتح دورة المكلفين بخدمة العلم (الدفعة الثانية) كلنا مع النشامى رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد مجموعة الطائرات المسيرة الباكستانية التربية تصدر تعليمات وإرشادات لطلبة التوجيهي مبادرة "نون للكتاب" على موعد مع القاص أكرم الزعبي ومجموعته القصصية "العنكبوت" وزير الخارجية يتسلّم رسالة مُوجَّهة إلى الملك من الرئيس الموريتاني العيسوي يلتقي فعاليات مجتمعية وتطوعية ونسائية وشبابية "صناعة عمان" توقع اتفاقية لإعداد دراسة التحقق لواقع إعادة التدوير في الأردن الأعلى للسكان: عدد الأرامل الإناث في الأردن يفوق عدد الذكور

هايل .. جاهز لتمثيل الفيصلي بالاياب

هايل  جاهز لتمثيل الفيصلي بالاياب
الأنباط -

 عمان - الانباط

 

صرح اللاعب احمد هايل بأنه جاهز لخوض مرحلة الاياب مع الفيصلي خصوصاً بعد التعافي الكامل من الاصابة الي تعرض لها قبل اكثر من سنتين ، و يأمل بالمحافظة على الالقاب المحلية الدوري والكأس ، واثنى على اداء الفيصلي بالمرحلة الحالية خصوصاً بعد رفع العقوبات من الاتحاد الاسيوي .

 

وعن عودته للملاعب وصف هايل العوده بالمفخرة والاعتزاز عندما تكون بعد غياب سنتين ونصف عن طريق الفيصلي لانه نادي كبير وتاريخه مليئ بالبطولات ، ووعد الجماهير ببذل اقصى الطاقة في مباراة ناساف الاوزبكي والتي تؤهل لدور المجموعات لدوري ابطال اسيا حيث قال : هذه اول مشاركة للفيصلي بالدور التمهيدي ودائما البداية تكون صعبة ، ولكن سنسعى بكل جهدنا لنكون اول نادي اردني يشارك بدور المجموعات ،ونعلم جيداً ان النادي الاوزبكي متسلح بعاملي الارض والجمهور ولكن هذا لن ينقص من عزيمتنا بالفوز في ملعبهم والتأهل .

 

وختم حديثه للانباط بالتمني ان يعود للمنتخب واكد ان تمثيل المنتخب شرف لجميع اللاعبين سواء كانوا صغار بالسن او كبار ، واشار ان الامر بيد المدير الفني جمال جمال ابو عابد بحال تم استدعائي ساكون اول الحاضرين .

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير