دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا
رياضة

جبري ..حكم المباراة ظلمنا وجامل الفيصلي

{clean_title}
الأنباط -

 

عمان – الانباط
 

وضع مدير الكرة في نادي الاهلي امجد جبري اللوم على الحكم محمد عرفة الذي ادار مباراة فريقه امام الفيصلي  ضمن الجولة الثانية والاخيرة من بطولة كأس الاردن والذي انتهت لمصلحة الاخير 4-3 ، واكد جبري ان الحكم بالغ في اشهار البطاقات الحمراء وكانت بعض قراراته ظالمة خصوصا واقعة طرد وليد زياد واستغرب تصرف الحكم باشهار البطاقة الصفراء بحق يزن ثلجي عند تسجيله الهدف الاول ومن ثم اشهار البطاقة الثانية عندما كان يسير خارج الملعب للتبديل ، وكشف في حديثه  للانباط : ان ادارة النادي الاهلي قدمت  شكوى بحق الحكم وجماهير الفيصلي الى اتحاد الكرة لقيام احد المتفرجين  بالنزول الى الملعب والاعتداء على لاعب الاهلي ليث بشتاوي ، وحسب مدير الفريق فان هذه تقتضي ايقاف المباراة وخسارة الفيصلي بنتيجة 3-0 الا ان الحكم تساهل بشكل كبير مع الفيصلي وجاملهم على حساب القانون ، واضاف 7 دقائق بدل وقت ضائع كانت غيرعادلة وعن الاهداف بالمباراة قال الاهداف صحيحة ولكن الحكم وجه المباراة  لمسار اخر بتصرفاته .

 

ووجه جبري نقده لجماهير الفيصلي بسبب اطلاق الشتائم على الفريق الخصم والحكم والاتحاد ايضاً ، مشيراً انه  يختلف  مع مدرب الفريق اسامة قاسم الذي امتدح  جمهور الفيصلي ، رغم كل ما صدر عنه وقال جبري : نحن في النادي الاهلي لدينا قوانين صارمة لمن يتجاوز الخط الاحمر بالتشجيع .

 

وعن بطولة الدوري قال امجد جبري للانباط ان الاهلي خسر نجم كبير في اشارة لانتقال يزن ثلجي للوحدات في مرحلة الاياب وتحدث ان هناك بعض الاسماء المقترحة لتعويض مكان اللاعب واثنى على باقي اللاعبين والمدرب واكد ان نهاية الدوري سيكون الاهلي بالمربع الذهبي على اقل تقدير .