اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
شي يحث أعضاء الحزب الشيوعي الصيني على مواصلة التقاليد الثورية في رسالة جوابية لعضو بالحزب تجاوز عمره 100 عام "الإدارية النيابية" تواصل حواراتها حول مشروع قانون الإدارة المحلية الصداقة الأردنية الأوكرانية في "الأعيان" تلتقي سفيرة أوكرانيا 15.4 مليون دينار حجم التداول في بورصة عمان المساعد للإدارة والقوى البشرية يفتتح دورة المكلفين بخدمة العلم (الدفعة الثانية) كلنا مع النشامى رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد مجموعة الطائرات المسيرة الباكستانية التربية تصدر تعليمات وإرشادات لطلبة التوجيهي مبادرة "نون للكتاب" على موعد مع القاص أكرم الزعبي ومجموعته القصصية "العنكبوت" وزير الخارجية يتسلّم رسالة مُوجَّهة إلى الملك من الرئيس الموريتاني العيسوي يلتقي فعاليات مجتمعية وتطوعية ونسائية وشبابية "صناعة عمان" توقع اتفاقية لإعداد دراسة التحقق لواقع إعادة التدوير في الأردن الأعلى للسكان: عدد الأرامل الإناث في الأردن يفوق عدد الذكور أنا قادر حكاية طفل أردني انتهت إلى كأس العالم البنك الأردني الكويتي يصدر تقريره السادس للاستدامة البيئية والاجتماعية والحوكمة للعام 2025 مطار مدينة عمّان يطلق رحلات مباشرة من وإلى الرياض بداية تموز المقبل الأردنيون يضبطون منبهاتهم.. السادسة صباحا موعد مؤازرة النشامى أمام الجزائر وزير الداخلية يسلم الإعلامية ربى الدجاني شهادة جائزة الأمير نايف للأمن العربي رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته Orange Moneyتختتم سلسلة من العروض الحصرية التي استفاد منها أكثر من 5000 مشترك

حصيلة مميزة لمنتخب السباحة في البطولة العربية

حصيلة مميزة لمنتخب السباحة في البطولة العربية
الأنباط -

 عمان - الانباط

حقق المنتخب الوطني للسباحة أربع ميداليات جديدة (فضيتين وبرونزيتين) خلال مشاركته في منافسات اليوم الثاني من البطولة العربية للسباحة للأعمار السنية والمقامة في العاصمة المصرية القاهرة وتستمر حتى مساء اليوم .وتمكن "محمد جابر" من حصد الميدالية الفضية خلال الفترة الصباحية في منافسات ١٠٠ متر حرة ، فيما نال خالد عوض الله الميدالية الفضية أيضاً في سباق ٤٠٠ متر متنوع.وانتزع محمد البدور الميدالية البرونزية في سباق ٥٠ متر ظهر خلال الفترة المسائية والتي شهدت أيضاً ميدالية برونزية أخرى تحققت بواسطة السباحة لارا عكلوك في سباق ١٠٠ متر فراشة.وارتفع رصيد الأردن من الميداليات في البطولة العربية إلى خمس ، حيث حصل فريقنا المكون من السباحين سيف حطبة ، محمد جابر ، خالد عوض الله وحمزة الباشا على الميدالية الفضية يوم أمس في منافسات سباق التتابع ٤*٢٠٠ متر على مستوى الفئة العمرية (١٦ - ١٨ عاماً).

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير