الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية
رياضة

قوة ضاربة في تشكيلة ارسنال وتوتنهام

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - أعلن الفرنسي آرسين فينجر، والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المديران الفنيان لناديي آرسنال وتوتنهام على الترتيب، تشكيل الفريقين، لمواجهة اليوم السبت، على ملعب الإمارات، في افتتاح الجولة الـ12 من مباريات الدوري الإنجليزي.

ودفع فينجر بالقوة الضاربة في الخط الهجومي، حيث يشارك الثلاثي الألماني مسعود أوزيل والتشيلي أليكسيس سانشيز والفرنسي ألكسندر لاكازيت.

في المقابل يغيب البلجيكي توبي ألديرفيريلد مدافع توتنهام للإصابة، ليعود إريك داير للمشاركة في قلب الدفاع، ويقود موسى ديمبيلي وموسى سيسوكو خط وسط السبيرز.

وجاء تشكيل أرسنال كالآتي:-

حراسة المرمى: بيتر تشيك

خط الدفاع: ناتشو مونريال - لوران كوسيلني - شكودران موستافي

خط الوسط: هيكتور بيليرين - آرون رامسي - جرانيت تشاكا - سياد كولاسيناتش

خط الهجوم: مسعود أوزيل - أليكسيس سانشيز - ألكسندر لاكازيت

بينما جاء تشكيل توتنهام على النحو الآتي:-

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: إريك داير- دافينسون سانشيز - يان فيرتونخين

خط الوسط: كيران تريبيير - موسى ديمبيلي - موسى سيسوكو - بن ديفيز

خط الهجوم: كريستيان إريكسن -  ديلي آلي - هاري كين