اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد .
رياضة

قمة نابولي وميلان وسط احزان الكرة الايطالية

{clean_title}
الأنباط -

 روما - وكالات

بعد أسبوع صادم لكرة القدم الإيطالية، تستأنف مباريات دوري الدرجة الأولى، مساء اليوم بإقامة 3 مواجهات من العيار الثقيل، قد تخفف أجواء الحزن عن البلاد التي فشلت في بلوغ نهائيات كأس العالم.
ورغم تعثر المنتخب الإيطالي، أصبح الصراع على لقب الدوري مفتوحا على كافة الاحتمالات لأول مرة منذ سنوات. وتنطلق المرحلة، بقمة روما وغريمه المحلي لاتسيو، والفريقان يستمتعان بمشوار جيد هذا الموسم. ويبدو أن بمقدور الطرفين، مواصلة المنافسة على اللقب عقب الفوز بـ 9 من أول 11 مباراة في المسابقة، حيث حصد لاتسيو 28 نقطة في المركز الرابع، متقدما بنقطة وحيدة عن روما صاحب المركز الخامس. وتجمع قمة العاصمة، بين روما أفضل دفاع في المسابقة حتى الآن، حيث منيت شباكه بـ 7 أهداف فقط في مواجهة لاتسيو، أحد أقوى خطوط الهجوم في البطولة، حيث سجل لاعبوه 31 هدفا. وقال المدرب دي فرانشيسكو، إنه يتمنى ألا يفقد فريقه روما إيقاعه القوي عقب توقف المسابقة 10 أيام بسبب المباريات الدولية. وأضاف "الفريق متألق، لكن فترة التوقف قد تؤثر على الأداء، رغم أنها جزء من اللعبة. أتمنى أن نبدأ مجددا من حيث انتهينا". وأوضح "أول مباراة قمة أخوضها سرت مع رفاقي أمام الجماهير خلال فترة الإحماء، يمكني القول إنه شعور فريد من نوعه. إنها مباراة مختلفة عن باقي المواجهات".
ويستضيف نابولي المتصدر، الذي يملك 32 نقطة، نظيره ميلان، الذي يكافح من أجل تبرير إنفاقه 200 مليون يورو، على الانتقالات خلال الصيف الماضي. ويلعب يوفنتوس حامل اللقب، الذي يتأخر بنقطة وحيدة عن نابولي، يوم غد ، على أرض سامبدوريا الذي حصد كل نقاط مبارياته على ملعبه.