الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية
رياضة

المنشية يستضيف شباب الاردن.. ومهمة سهلة للجزيرة امام اليرموك

{clean_title}
الأنباط -

في الاسبوع التاسع من دوري المحترفين

 الانباط-عمر الزعبي

تتواصل اثارة بطولة المحترفين اليوم، عندما يستقبل منشية بني حسن شباب الاردن، عند الرابعة عصرا، في ملعب الامير علي في المفرق، بينما يواجه الجزيرة اليرموك، في مهمة سهلة على الورق، لكنها ستبقى مرهونة بالاداء فوق ارضية الميدان. المنشية يمني النفس بالعودة الى سكة الانتصارات، بعد تعثره الاخير امام الوحدات، والخسارة الثقيلة التي تلقاها بخماسية، حيث يقطن الفريق الان في المركز الثامن برصيد 9 نقاط، والفوز يجعله من الصف الامامي للدوري. في المقابل يدخل شباب الاردن صاحب المركز الخامس برصيد 12نقطة، يطمح في مواصلة الانتصارات بعد فوزه الاخير على الاهلي، شباب الاردن صاحب البداية القوية يبحث عن النقاط الثلاث، من اجل ان يدخل مربع الكبار من الباب الكبير. المنشية بقيادة بلال اللحام لم يتذوق سوى خسارة واحدة، الامر الذي يرفع من امال الجماهير بالخروج  بالنقاط الثلاث، مستغلاً عامل الارض والجمهور، لكن ذلك لن يكفي وحده اذا ما قدم اللاعبين المطلوب منهم بالصورة المطلوبة.مدرب الشباب عيسى الترك، يعلم بانه يلعب دون ضغوطات سواء جماهيرية او ادارية، لذلك سيدخل اللقاء بالتشكيلة المعتادة مستفيداً من خدمات الهداف يوسف  النبر،. المحترف الكرواتي بويان.عيون الفريقان لن تكف عن النظر للثلاث نقاط،لذلك ستكون المباراة مثيرة طيلة دقائقها، خصوصاً انها ستحضى بحضور جماهيري من جانب المنشية.

ويدخل الجزيرة واليرموك عند السابعة مساءً، على ارضية ملعب ستاد عمان الدولي، اللقاء باهداف مختلفة، الجزيرة يبحث عن تصويب الاخطاء والبقاء في دائرة المنافسة على اللقب لا سيما وان الاحمر تعاقد مع مع المدرب التونسي المعروف شهاب الليلي بديلا للسوري البحري حيث يطمح لاعادة الوهج للفريق وقيادته نحو مراكز المقدمة بعد التعثر الذي صادفه مؤخرا في مبارياته الاخيرة، بينما يدخل اليرموك اللقاء وعينه على الهروب من شبح الهبوط. الجزيرة صاحب المركز الثالث برصيد 15نقطة، يدرك ان الثلاث نقاط سوف تقدم له الكثير، خصوصا في حال تعثر الرمثا او الوحدات، ويبحث اليرموك الذي يسكن في قاع الترتيب، برصيد 4نقاط، عن الفوز لتحسين موقعه والابتعاد عن دوامة الهبوط، التي قد تلازمه لاخر نفس في بطولة الدوري حال استمر الاداء المتدني.