8 إصابات بكورونا تجعل فتاة صلعاء تماماً الأغذية المثالية لمرضى القلب والأوعية الدموية لهذا السبب.. لا تتناول الموز على الريق! بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية

كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى

كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى
الأنباط -

الأنباط- ميناس بني ياسين

شهد ديربي العاصمة الإسبانية بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد، ضمن الجولة الثامنة للدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2024-2025، أحداثًا مثيرة في ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، حيث انتهت المباراة بالتعادل 1-1 بعد دراما حقيقية في اللحظات الأخيرة.

بدأ ريال مدريد المباراة بقوة، مستحوذًا على الكرة ومحاولًا الهجوم من الجهة اليمنى عبر الكرات العرضية التي لم تثمر خطورة.
بالمقابل، بدأ أتلتيكو منذ الدقيقة 5 الاستحواذ على الكرة، ليأتي أخطر فرصة في الدقيقة 9 عبر تسديدة ألفاريز التي تصدى لها الحارس تيبو كورتوا ببراعة، مانعًا هدفًا محققًا.

بعد توقف هجمات أتلتيكو، عاد ريال مدريد ليهاجم عبر الجهة اليسرى بقيادة فينيسيوس جونيور، ليأتي رد أوبلاك حارس أتلتيكو بتصديات رائعة لفرصتين متتاليتين في الدقيقة 17، بما في ذلك تسديدة صاروخية من فالفيردي.

وفي الشوط الثاني، استطاع إيدير ميليتاو تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 64، بعد تسديدة قوية ارتطمت بلورنتي وغيرت اتجاهها مخادعة الحارس أوبلاك، إلا أن الأمور لم تسر بسلاسة بعدها، إذ أوقف الحكم المباراة في الدقيقة 68 بعد إلقاء جماهير أتلتيكو مقذوفات على أرض الملعب، مما دفعه لإخلاء الملعب تمامًا من اللاعبين، تطبيقا لبروتوكول الليغا لمكافحة الشغب والعنصرية، كما أشار المحلل محمد أبو تريكة خلال تحليله على قناة "بي إن سبورت".

بعد توقف المباراة لمدة 10 دقائق، استؤنفت مرة أخرى، وشهدت العديد من المحاولات الهجومية من كلا الفريقين، مع تألق الحارسين أوبلاك وكورتوا في التصدي لتسديدات خطيرة، أبرزها تسديدة مفاجئة من فينيسيوس في الدقيقة 72.

ومع دخول المباراة دقائقها الأخيرة، حاول ريال مدريد الحفاظ على تقدمه بالتراجع الدفاعي، إلا أن البديل أنخيل كوريا صعق جمهور الملكي في الدقيقة 90+5 بتسجيل هدف التعادل بعد مراجعة تقنية الفيديو، لتبقى النتيجة 1-1، رغم طرد يورينتي مورينو لاعب أتلتيكو بسبب تدخل عنيف.

انتهى ديربي مدريد بتعادل مثير، تاركًا ريال مدريد يتحسر على فرصة ذهبية لاقتناص ثلاث نقاط ثمينة، بينما نجح أتلتيكو في إنقاذ نقطة ثمينة في الوقت القاتل.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير