وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولأول مرة تطلق نظام قبول موحد إلكتروني للطلبة الوافدين الراغبين بالدراسة في الجامعات الأردنية الرسمية البنك المركزي الأردني يطلق المعسكر التدريبي للأمن السيبراني تهنئة خاصة لمحمد بسام حجاب الفايز بمناسبة تخرجه من إنجلترا النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة الأمن العام ينفي وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية فريز الجغبير يقيم مأدبة غداء بمناسبة زفاف نجله محمد في مضافة عشيرة الجغبير "المركزي" يطلق معسكرا تدريبيا للأمن السيبراني في القطاع المالي "تنظيم قطاع الطاقة" تبحث التعاون المشترك الأردني المصري في مجال الغاز المعايطة يؤكد أهمية مشاركة الشباب الفاعلة بالانتخابات بلدية غزة: نقص الآليات وقطع الغيار يفاقم من أوضاع المدينة الكارثية ملتقى الابتكار يحتضن جلسة نقاشية لتقديم نماذج لمهندسات ناجحات بتنظيم من أورنج الأردن السماح لموظَّفي القطاع العام بالعمل خارج أوقات الدَّوام الرَّسمي وفق ضوابط قرارات مجلس الوزراء ليوم الأحد اتحاد القدم يرفع عقوبة المنع من تسجيل اللاعبين في نادي الرمثا افتتاح دورة القيادة والأركان 65 المشتركة 29 ملاكمنا عشيش يبدأ مشواره الاولمبي بالفوز أندية كرة القدم تستقطب 5 لاعبين فلسطينيين الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة “التعليم العالي”: إطلاق نظام قبول موحد إلكتروني للوافدين مطار الملكة علياء يستقبل أكثر من 4.1 مليون مسافر في النصف الاول
محليات

النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة

{clean_title}
الأنباط -

الانباط يوسف المشاقبة 
بحث محافظ المفرق  سلمان النجادا  خليل الشديفات رئيس مجلس محافظة المفرق وبحضور مدراء التربية والتعليم في لواء قصبة المفرق، ولواء البادية الشمالية الغربية، ولواء البادية الشمالية الشرقية ورؤساء أقسام الأبنية وعدد من أعضاء المجلس أوجه التعاون والعمل المشترك ما بين المجلسين التنفيذي والمحافظة.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس مجلس محافظة المفرق  خليل الشديفات بمحافظ المفرق سلمان النجادا وبهذه لزيارة إلى مجلس محافظة المفرق والتي تؤكد حرص عطوفته على ديمومة التنسيق المشترك.

وأشار الشديفات إلى أنه تم التطرق إلى أبرز المعوقات التي تواجه آليه العمل في تنفيذ المشاريع والعمل على حلها وفق القوانين والتعليمات الموضوعة بهذا الخصوص.

ووجه الشديفات شكره وتقديره إلى المحافظ على سرعة التجاوب وازالة كافة العقبات وبما يخدم المصلحة العامة وتقديم الأفضل للمواطنين، وخصوصا فيما يتعلق بسرعة إجراء التصاميم والدراسات الهندسية للمشاريع. 

محافظ المفرق سلمان النجادا  أعرب عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق على ما قدموه من تعاون مثمر وجهود مميزة في إنجاح تشاركية العمل ما بين المجلس التنفيذي والمحافظة من خلال استمرارية العمل لتنفيذ المشاريع على أرض الواقع.

وأشار النجادا إلى  الاستعداد الكامل لتقديم كل ما يلزم في نجاح هذا العمل المشترك والذي من شأنه أن يسهم في خدمة المواطنين ، ومواصلة مسيرة الإنجاز والعطاء.

وأعرب مدراء التربية عن استعدادهم الكامل للتعاون مع مجلس محافظة المفرق، مشيدين بجهود المجلس بالتعاون والتنسيق لتنفيذ المشاربع التعليمية في محافظة المفرق.

وتم خلال اللقاء على وضع رؤية واضحة للمرحلة القادمة أساسها الانفتاح والشفافية في العمل وتحقيق ما هو  أفضل لأبناء محافظة المفرق.