الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية
محليات

انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11

{clean_title}
الأنباط -

انطلقت فعاليات برنامج بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته الحادية عشرة، مساء اليوم الخميس، في المركز الثقافي الملكي، ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون بدورته 38.

واستهلت فعاليات البرنامج معرض معنون بـ "معرض بشاير للفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي والخط العربي" ويهدف إلى دعم المواهب الشابة ورعايتها وتنميتها وصقلها، وإبرازها على الساحة المحلية.

وقال مدير برنامج بشاير جرش، رمزي الغزوي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، "إننا سعينا في البرنامج، وعبر فريق عمل متخصص، إلى التأشير على الموهبة الحقيقية القابلة للحياة، وحاولنا أن نقدم لصاحبها منصة صغيرة ينطلق منها إلى فضاءات أوسع".

وأضاف، أننا نضع المجتمع أمام مسؤوليته تجاه هذه المواهب ليعمد إلى رعايتها ودعم أصحابها بشتى السبل، فكانت حصيلة هذا البرنامج الذي بدأ منذ 12 عاما، رفد الساحة الفنية والثقافية لأكثر من 600 موهبة أثبتوا حضورهم وتميزهم.

واشتمل المعرض، على 80 لوحة فنية مختلفة الأحجام، ويستمر لغاية 27 من الشهر الجاري.

وشارك في المعرض 40 موهبة في الفن التشكيلي، و15 في الخط العربي، و 10 في التصوير الفوتوغرافي، من مختلف الفئات العمرية الشابة.

وفي ختام الفعالية التي حضرها الفنان الأردني زهير النوباني، ومدير مديرية المسرح المخرج عبد الكريم الجراح، سلم الغزوي شهادات تكريم للمشاركين.