أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة
محليات

د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل.

{clean_title}
الأنباط -
 يوسف المشاقبة.
أُقيم اليوم في مركز صحي المفرق الشامل برعاية مدير صحة محافظة المفرق الدكتور فيصل مكاحلة حملة للكشف عن خلع الورك الولادي، وبحضور ممثلي ألمنظمه ورئيس المركز الدكتور وصفي مشاقبة وممثلي المجتمع المحلي

مدير صحة محافظة المفرق الدكتور فيصل مكاحله اشاد بدور وزارة الصحه لتقديمها الخدمات الصحية المميزة ممثله بمعالي وزير الصحة الأستاذ الدكتور فراس الهواري وعطوفة الامين العام الدكتور رائد الشبول وعطوفة الدكتور رياض الشياب ،ودعمهم المستمروتسهيل مهام الكوادر لخدمة المجتمع المحلي.

رئيس مركز صحي المفرق الشامل الدكتور وصفي المشاقبة بدوره رحب بالحضور وأثنى على جهود كوادر المركز في إنجاح هذه الحملة، مؤكداً استعداد المركز لاستضافة المزيد من المبادرات التي تقدم خدمات صحية مجانية للمراجعين.

يشار إلى ان الحملة ستستمر لمدة يومين ابتداءً من 22 يوليو 2024، بتنظيم من منظمة سلسلة الأمل الفرنسية وتمويل من الوكالة الفرنسية للتنمية. تتضمن الحملة فحص الأطفال دون عمر السنة وتركيب أجهزة لعلاج خلع الورك الولادي مجاناً.