وزير الأوقاف يفتتح ملتقى خيريا في كفريوبا وزير الزراعة يفتتح مشروعا للطاقة الشمسية في معان ويتفقد محطة "اوهيدة" "الأعلى لذوي الإعاقة" يصدر تقريره لشهري أيار وحزيران مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي بني ياسين والحمود الأمن: ضبط شخص ظهر بفيديو تخريب وقلع الأشجار في الكرك الدكتور ابو غزالة: " الشبكة العربية للإبداع والابتكار، مستقبل أمة.. " أورنج الأردن تشارك في ملتقى "تعزيز مشاركة المرأة ذات الإعاقة اقتصادياً في القطاع الخاص" حالة الطقس المتوقعة الخميس والجمعة الحياري: الاحترام الذي يتمتع به الأردن وقيادته شجعت حلف الناتو على فتح مكتب له في عمان الأمن: مقتل شخص طعنا في القويسمة بالعاصمة عمان “التعليم العالي” تطلق أولمبياد اللغة الإنجليزية العالمية للجامعات 2024 جيدكو و نهر الأردن توقعان 159 اتفاقية منح لمزارعين وزير ة الاستثمار تبحث مع سفيرة رواندا سبل التعاون في مجالات الاستثمار أبو السمن يتفقد عددا من مواقع العمل في محافظة البلقاء هل قناة" المملكة" إضافة للإعلام الأردني؟ وزير الداخلية يزور المعهد المروري الأردني المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة ورشة عمل عن حقوق الإنسان في الأردن والدور الأمني لحمايتها متخذ القرار والوضع الإقتصادي... 54 شهيدا بثلاث مجازر يرتكبها الاحتلال بقطاع غزة خلال يوم
محليات

الأشغال تباشر العمل بمشروع صيانة وتعبيد طريق المدورة - معان

{clean_title}
الأنباط - تباشر وزارة الأشغال العامة والإسكان صباح يوم غد الجمعة، أعمال مشروع صيانة وتأهيل أجزاء من طريق المدورة - معان، بدءا من مركز حدود المدورة باتجاه معان وبطول 25 كيلومترا.
وتتضمن الأعمال صيانة وتأهيل الطريق بكشط طبقة الأسفلت السطحية بسماكة لا تقل عن 5 سم على الأقل وحقن الشقوق إن وجدت، وإصلاح أي هبوطات بسطح الخلطة الأسفلتية، وإعادة تعبيد الطبقات الأسفلتية بعد رش طبقة RC، وتنفيذ طبقة خلطة إسفلتية رابطة بسماكة 7 سم بعد الدحل، وتنفيذ طبقة خلطة إسفلتية سطحية بسماكة 6 سم، وفق أعلى المعايير المتبعة عالميا.
ويهدف المشروع الذي يشمل أيضا تعزيز الطريق بشواخص وعواكس مرورية، وتنفيذ أعمال الدهان على جانبي الطريق مع إشارات إرشادية للمنطقة، إلى تحسين مدخل منطقة حدود المدورة باتجاه معان، ورفع مستوى الطرق فيها، وتحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين وزيادة عناصر السلامة المرورية في المنطقة.
وأشارت الوزارة إلى أنه سيجري إغلاق الطريق جزئيا ضمن منطقة العمل اعتبارا من صباح يوم غد الجمعة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الآمنة والالتزام بتعليمات الكوادر العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الأمن العام.