لأول مرة في الأردن البنك العربي يطلق خدمة إدارة التحصيل الإلكتروني للشركات عبر منصة "عربي كونكت" دراسة: نصف حالات السرطان سببها ستة عوامل تتعلق بنمط الحياة وداعاً للتجاعيد.. سُم لنضارة الوجه دراسة: الوحدة عامل خطر يضعف الذاكرة في الشيخوخة التدخين السلبي للتبغ أسوأ من الإلكتروني القهوة مشروب معجزة مثلما الأسبرين... إليكم فوائدها الصحية سويسرية تتعرض لتشوه في جسدها بسبب شاحن 3 طرق تجعلك مغناطيسًا للنجاح والتألق إصابة ترامب في إطلاق النار بتجمع انتخابي في بنسلفانيا دار السرايا على تل إربد شاهدة على العصر ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله دوليا نصائح للتعامل مع الصداع النصفي في موجات الحرارة ما هي أضرار تسخين الخبز؟ صفقات جديدة للحسين إربد والوحدات الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء مبادئ طوكيو.. خارطة الطريق الأمريكية لليوم التالي لانتهاء الحرب في غزة إعلان نتائج دراسة تقييم الأثر لإعفاء مصادر الطاقة المتجددة من الرسوم الجمركية الارصاد : درجات حرارة حول المعدل يومي الاحد والاثنين ..التفاصيل والد الزميل عامر الرجوب في ذمة الله تعرفة الكهرباء الجديدة .. بين نسبة الإستهلاك وإرتفاع الفاتورة
محليات

بلدية اربد الكبرى تغلق محلات تجارية لانتهاء الترخيص

{clean_title}
الأنباط -  أغلقت بلدية اربد الكبرى، محلات تجارية لعدم تجديد ترخيصها، بحسب رئيس قسم تفتيش رخص المهن في البلدية صافي التل.
وقال التل في بيان اليوم الخميس، إن مفتشي الرخص اغلقوا عددا من المحلات التجارية منذ مطلع الشهر الحالي بعد انتهاء فترة السماح القانونية الممنوحة لأصحابها، مشيرا الى أن هذه الإغلاقات ستشمل كل من امتنع عن تجديد رخصته.
وأشار الى ان عمليات الإغلاق بالشمع الأحمر تعتبر الخيار الأخير للبلدية بعد استنفاد جميع الإجراءات القانونية المتخذة من توجيه إنذارات شفهية وخطية ومنح عدة أشهر إضافية لتمكين أصحاب هذه المحلات من ترخيصها.
ودعا التل التجار وأصحاب الرخص المتخلفين عن الترخيص الى مراجعة مديرية رخص المهن وتصويب أوضاعهم كي لا يصار الى إغلاق محلاتهم، مؤكدا أن فرق البلدية تعمل صباحا ومساء للتفتيش على المحلات التجارية في المدينة.