لأول مرة في الأردن البنك العربي يطلق خدمة إدارة التحصيل الإلكتروني للشركات عبر منصة "عربي كونكت" دراسة: نصف حالات السرطان سببها ستة عوامل تتعلق بنمط الحياة وداعاً للتجاعيد.. سُم لنضارة الوجه دراسة: الوحدة عامل خطر يضعف الذاكرة في الشيخوخة التدخين السلبي للتبغ أسوأ من الإلكتروني القهوة مشروب معجزة مثلما الأسبرين... إليكم فوائدها الصحية سويسرية تتعرض لتشوه في جسدها بسبب شاحن 3 طرق تجعلك مغناطيسًا للنجاح والتألق إصابة ترامب في إطلاق النار بتجمع انتخابي في بنسلفانيا دار السرايا على تل إربد شاهدة على العصر ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله دوليا نصائح للتعامل مع الصداع النصفي في موجات الحرارة ما هي أضرار تسخين الخبز؟ صفقات جديدة للحسين إربد والوحدات الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء مبادئ طوكيو.. خارطة الطريق الأمريكية لليوم التالي لانتهاء الحرب في غزة إعلان نتائج دراسة تقييم الأثر لإعفاء مصادر الطاقة المتجددة من الرسوم الجمركية الارصاد : درجات حرارة حول المعدل يومي الاحد والاثنين ..التفاصيل والد الزميل عامر الرجوب في ذمة الله تعرفة الكهرباء الجديدة .. بين نسبة الإستهلاك وإرتفاع الفاتورة
محليات

معهد الإدارة العامة يعقد برنامج تأهيل وتطوير شاغلي وظيفة مدير

{clean_title}
الأنباط - يعقد معهد الإدارة العامة ومن خلال مركز القيادات الحكومية، برنامج تأهيل وتطوير شاغلي وظيفة مدير، ضمن برامج المسار الإداري الموجه لشاغلي وظيفة (مدير مديرية أو وحدة بمستوى مديرية) والمرشحين لإشغالها وفق خطة الإحلال والتعاقب الوظيفي.
ويهدف البرنامج الذي بدأ أول أمس ويستمر حى الأول من آب المقبل وبواقع (60) ساعة تدريبية، إلى تعزيز وإكساب شاغلي الوظائف القيادية المهارات والخبرات والارتقاء بقدراتهم للقيام بواجباتهم بكل كفاءة وفاعلية وبما ينعكس إيجاباً على تحقيق الأهداف المؤسسية.
ويعقد البرنامج لموظفي الدوائر التالية: مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الأردني، وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، مركز إيداع الأوراق المالية، وزارة التربية والتعليم، المركز الجغرافي الملكي، وزارة المياه والري- سلطة المياه- سلطة وادي الأردن وهيئة الأوراق المالية.