لأول مرة في الأردن البنك العربي يطلق خدمة إدارة التحصيل الإلكتروني للشركات عبر منصة "عربي كونكت" دراسة: نصف حالات السرطان سببها ستة عوامل تتعلق بنمط الحياة وداعاً للتجاعيد.. سُم لنضارة الوجه دراسة: الوحدة عامل خطر يضعف الذاكرة في الشيخوخة التدخين السلبي للتبغ أسوأ من الإلكتروني القهوة مشروب معجزة مثلما الأسبرين... إليكم فوائدها الصحية سويسرية تتعرض لتشوه في جسدها بسبب شاحن 3 طرق تجعلك مغناطيسًا للنجاح والتألق إصابة ترامب في إطلاق النار بتجمع انتخابي في بنسلفانيا دار السرايا على تل إربد شاهدة على العصر ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله دوليا نصائح للتعامل مع الصداع النصفي في موجات الحرارة ما هي أضرار تسخين الخبز؟ صفقات جديدة للحسين إربد والوحدات الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء مبادئ طوكيو.. خارطة الطريق الأمريكية لليوم التالي لانتهاء الحرب في غزة إعلان نتائج دراسة تقييم الأثر لإعفاء مصادر الطاقة المتجددة من الرسوم الجمركية الارصاد : درجات حرارة حول المعدل يومي الاحد والاثنين ..التفاصيل والد الزميل عامر الرجوب في ذمة الله تعرفة الكهرباء الجديدة .. بين نسبة الإستهلاك وإرتفاع الفاتورة
محليات

الارصاد : طقس حار يومي الخميس والجمعة.... وانخفاض على الحرارة السبت

{clean_title}
الأنباط -
    ادارة الارصاد الجوية
   11/07/2024
يوم الخميس  نهاراً: تبقى المملكة تحت تأثير كتلة هوائية حارة، حيث يتوقع ان تسجل درجات الحرارة العظمى أعلى من معدلاتها العامة بحوالي (3-4) درجات مئوية، لذا يستمر الطقس حار في أغلب المناطق، وحار جداً في الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة، ويتوقع ان تكون حركة الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً لفترة قصيرة.
لـيــلاً:  يتوقع أن تسجل درجات الحرارة الصغرى أعلى من معدلاتها العامة بحوالي (4-5) درجات مئوية، حيث يسود طقس معتدل الحرارة فوق المرتفعات الجبلية بينما يكون حار نسبي في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة 

التحذيرات ليوم الخميس : 
- خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة وحدوث الجفاف خاصة على المرضى وكبار السن وقت الذروة.
- عدم ترك الاطفال بالمركبات المغلقة ولو لفترة قصيرة.
- توخي الحذر بسبب ارتفاع درجات الحرارة مما يزيد من خطر اندلاع الحرائق في الأماكن الحرجية.

اما يوم غد الجمعة  نهارا:  يبقى الطقس حار في أغلب المناطق، وحار جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
لـيــلاً: الطقس معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحار نسبي في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

 التحذيرات ليوم الجمعة : 
- خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة وحدوث الجفاف خاصة على المرضى وكبار السن وقت الذروة.
- توخي الحذر بسبب ارتفاع درجات الحرارة مما يزيد من خطر اندلاع الحرائق في الأماكن الحرجية.


لمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل  www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo  على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو  الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER .


رائـــد رافــد آل خطــــــاب
مدير ادارة الارصاد الجوية