لأول مرة في الأردن البنك العربي يطلق خدمة إدارة التحصيل الإلكتروني للشركات عبر منصة "عربي كونكت" دراسة: نصف حالات السرطان سببها ستة عوامل تتعلق بنمط الحياة وداعاً للتجاعيد.. سُم لنضارة الوجه دراسة: الوحدة عامل خطر يضعف الذاكرة في الشيخوخة التدخين السلبي للتبغ أسوأ من الإلكتروني القهوة مشروب معجزة مثلما الأسبرين... إليكم فوائدها الصحية سويسرية تتعرض لتشوه في جسدها بسبب شاحن 3 طرق تجعلك مغناطيسًا للنجاح والتألق إصابة ترامب في إطلاق النار بتجمع انتخابي في بنسلفانيا دار السرايا على تل إربد شاهدة على العصر ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله دوليا نصائح للتعامل مع الصداع النصفي في موجات الحرارة ما هي أضرار تسخين الخبز؟ صفقات جديدة للحسين إربد والوحدات الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء مبادئ طوكيو.. خارطة الطريق الأمريكية لليوم التالي لانتهاء الحرب في غزة إعلان نتائج دراسة تقييم الأثر لإعفاء مصادر الطاقة المتجددة من الرسوم الجمركية الارصاد : درجات حرارة حول المعدل يومي الاحد والاثنين ..التفاصيل والد الزميل عامر الرجوب في ذمة الله تعرفة الكهرباء الجديدة .. بين نسبة الإستهلاك وإرتفاع الفاتورة
تقارير الأنباط

استجابة لمطالب المواطنين.. بلدية اربد ترصد 3 ملايين دينار لتعبيد وصيانة الشوارع

{clean_title}
الأنباط -

الأنباط - فرح موسى

تباشر بلدية إربد الكبرى أعمال الصيانة ضمن خطتيها التطورية والتحسينية لشوارع مدينة إربد، حيث بدأت مطلع الشهر الحالي في أولى مراحل عمليات التحسين والتطوير، وقد انتشرت آليات البلدية داخل أحياء المدينة، بعد جهد وعناء، تحمله المواطن بسبب سوء الشوارع وترديها.
 
وكانت البلدية استجابت لنداء المواطنين بعمل خلطات اسفلتية، وتزفيت العديد من الشوارع، ولاقت استحسان كثير من المواطنين، الذين قالوا إن شوارع المدينة تعاني منذ سنوات، ولم يتم إجراء أية عمليات صيانة للشوارع، وهذا ما كبدنا خسائر كبيرة لصيانة مركباتنا في المدينة الصناعية.

وقال الناطق الإعلامي لبلدية إربد الكبرى غيث التل؛ بدأت البلدية منذ مطلع الصيف بتنفيذ خطتها في جميع المناطق، وتم منح الأولوية لعدد من الشوارع الرئيسية التي تخدم أكبر شريحة ممكنة من السكان ويستخدمها جميع سكان المدينة، ومن أهمها شارع بغداد، وشارع الإمام مالك، ومحيط مجمع المستشفيات في منطقة الرابية، ومحيط مبنى الطوارئ في مستشفى الأميرة بسمة التعليمي، والشارع الواصل بين منطقة بيت راس، وشارع المزارع، ومدخل منطقة كفر جايز.

كما نفذت البلدية عدداً كبيراً من أعمال الصيانة داخل الأحياء في المناطق التابعة لها، وتم العمل في كل من مناطق بيت راس، مرو، حكما، علعال، البارحة.

واضاف التل للأنباط إن خطة البلدية تتضمن هذا العام العمل في جميع المناطق وحسب الأوليات المرصودة، حيث ستقوم البلدية خلال أيام قليلة ببدء العمل في منطقة المنارة، مؤكداً أن البلدية تدرس حالياً بشكل جدي أنهاء معاناة المواطنين، والمارين في شارع الرازي الواصل بين حي زبدة فركوح من أمام اربد مول، ولغاية مجمع الأغوار الجديد، من خلال إجراء أعمال الصيانة والتعبيد لهذه الطرق.

وكانت البلدية رصدت ضمن موازنتها؛ أكثر من ثلاثة ملايين دينار أردني لأعمال التعبيد والصيانة، بالإضافة لكل ما سبق، تقوم ورش البلدية يومياً بأعمال الترقيع لبعض الحفر، ومخلفات المتعهدين، وتتعامل بشكل فوري مع الملاحظات الهامة.