"أونروا" تعيد فتح مركزها الصحي في خان يونس بعد تضرره رجل يلقي قنبلتين على القصر الملكي في النرويج احذر حرقة المعدة المستمرة.. مؤشر للإصابة بهذه الأمراض فاز باليانصيب مرّتين بفضل نصيحة جدّته انتحار بريطاني بسبب "ضريبة غرفة النوم" عائلة تتواصل مع ابنها..بعد وفاته مشروب قبل النوم يساعدك على فقدان دهون البطن بلدية عجلون تعالج أضرار الشوارع بسبب أمطار الشتاء الأورومتوسطي: جيش الاحتلال يشن حرب ترهيب وتهجير قسري بحق سكان غزة استقرار مؤشرات الاسهم الاميركية الشريدة: حوافز تشجيعية تطبق للمرة الأولى في القطاع العام الطاقة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا د. البلبيسي: اغلاق خزانات المياه الاردن: لا اصابات بفيروس "غرب النيل" 2024 قد يكون العام الأكثر سخونة على الإطلاق في العالم ولي العهد ينشر عبر يوتيوب لقطات جديدة من افتتاح المقر الرئيسي لبرنامج "42 عمان" أحد برامج مؤسسة ولي العهد "الإجهاد المالي" سبب الصمت بين الزوجين الكويت تدين قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تابعة لـ "الأونروا" فرنسا: ماكرون يرفض استقالة أتال ويطالبه بتسيير الأمور الملك يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب تفاصيل العقد الضخم للمدرب المغربي عموتة مع الجزيرة الإماراتي
محليات

بلدية عجلون تعالج أضرار الشوارع بسبب أمطار الشتاء

{clean_title}
الأنباط - باشرت كوادر وفرق الصيانة في بلدية عجلون الكبرى تنفيذ أعمال الصيانة اللازمة لعدد من الطرق والشوارع في مدينة عجلون.
وقال رئيس البلدية، حمزة الزغول، إن الفرق المختصة بدأت العمل على تنفيذ الصيانة اللازمة والترقيعات بالخلطة للحفر في الشوارع المهترئة التي باتت تلحق الضرر بمركبات المواطنين، مبينا أن الصيانة شملت شوارع الترخيص ومجمع السفريات وطريق المركز الصحي وسط المدينة.
وأضاف الزغول أن الصيانة تتم بالتعاون مع مديرية أشغال عجلون لمعالجة الأضرار التي لحقت بعدد من الشوارع خلال فصل الشتاء الماضي والذي رافقه تساقط غزير للأمطار تسببت بظهور تشققات وحفر وهبوطات في أجسام بعض الطرق.
وأشار رئيس البلدية إلى أن كوادر النظافة نفذت حملة نظافة شملت إزالة النفايات والأعشاب الجافة على امتداد شارع اربد- عجلون ضمن اختصاص منطقة عين جنا.