الهاتف قبل النوم يعرضك للإصابة بالسكري الأمن العام: القبض على سائق عمومي سمح لإبنه الحدث بقيادة حافلة وقام بتصويره ضعف الموارد عائق.. وإتمام المشاريع مطلب رئيسي لبلديات المحافظة هل حقق دمج وزارتي التربية والتعليم العالي تكامل في نتائج التعليم ؟ حسين الجغبير يكتب:"الموارد البشرية".. هل محقون برفض النظام؟ الارصاد : ارتفاع على درجات الحرارة يومي الخميس والجمعة الاتحاد الدولي للصحفيين يطلق جائزة شيرين أبو عاقلة وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره المصري أنقرة تستدعي السفير الألماني على خلفية مطالبة برلين بعقوبات على لاعب تركي الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الأميركي نصير والشديفات يؤكدان أهمية التعاون بين جامعة آل البيت ومجلس محافظة المفرق لتنفيذ مشاريع وبرامج مشتركة قريبا منتخب الشباب يخسر امام الامارات ويودع غرب أسيا الأمن العام : الفيديو المتداول لإطلاق النار على أحد الأشخاص ليس في الأردن اسكتلندا تشرّع قانونا للاقتصاد الدائري نهيان بن مبارك : تعزيز الإبداع والابتكار لدى الشباب هو الضامن لمستقبل مشرق منظمة شانغهاي للتعاون تدعم الاتصال والتعاون من أجل مستقبل مشترك الصفدي ونظيره القبرصي يبحثان تكاتف الجهود لوقف العدوان على غزة إيجاز صحفي في وزارة الاتصال الحكومي حول توصيات الاستعراض الدوري لحقوق الإنسان غدا العقبة : ورشة تدريبية لتعزيز دور البلديات في خِطط التغيّر المناخي والطاقة المستدامة أورنج الأردن تختتم مشاركتها في منتدى الأعمال الأول بين الاتحاد الأوروبي والأردن وتسلط الضوء على تجربتها التحولية من مقدم خدمة إلى ممكّن
محليات

الأمن العام: القبض على سائق عمومي سمح لإبنه الحدث بقيادة حافلة وقام بتصويره

{clean_title}
الأنباط -

تمكنت مجموعات المباحث المرورية اليوم من ضبط سائق يعمل على أحد خطوط النقل العام في مدينة السلط، سمح لابنه بقيادة الحافلة على الشارع العام معرضاً حياته وحياة مستخدمي الطريق للخطر.

وجرى تداول فيديو يصور من خلاله السائق ابنه الذي يبلغ (13) عاماً أثناء قيادة الحافلة، وقامت مجموعات المباحث المرورية إثر ذلك بالتحقق من الحادثة ومتابعتها، حتى تم القاء القبض على السائق وضبطه والحافلة وتسليمه الى المركز الأمني المختص لاستكمال الاجراءت القانونية والادارية اللازمة.