الأمن العام: القبض على سائق عمومي سمح لإبنه الحدث بقيادة حافلة وقام بتصويره ضعف الموارد عائق.. وإتمام المشاريع مطلب رئيسي لبلديات المحافظة هل حقق دمج وزارتي التربية والتعليم العالي تكامل في نتائج التعليم ؟ حسين الجغبير يكتب:"الموارد البشرية".. هل محقون برفض النظام؟ الارصاد : ارتفاع على درجات الحرارة يومي الخميس والجمعة الاتحاد الدولي للصحفيين يطلق جائزة شيرين أبو عاقلة وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره المصري أنقرة تستدعي السفير الألماني على خلفية مطالبة برلين بعقوبات على لاعب تركي الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الأميركي نصير والشديفات يؤكدان أهمية التعاون بين جامعة آل البيت ومجلس محافظة المفرق لتنفيذ مشاريع وبرامج مشتركة قريبا منتخب الشباب يخسر امام الامارات ويودع غرب أسيا الأمن العام : الفيديو المتداول لإطلاق النار على أحد الأشخاص ليس في الأردن اسكتلندا تشرّع قانونا للاقتصاد الدائري نهيان بن مبارك : تعزيز الإبداع والابتكار لدى الشباب هو الضامن لمستقبل مشرق منظمة شانغهاي للتعاون تدعم الاتصال والتعاون من أجل مستقبل مشترك الصفدي ونظيره القبرصي يبحثان تكاتف الجهود لوقف العدوان على غزة إيجاز صحفي في وزارة الاتصال الحكومي حول توصيات الاستعراض الدوري لحقوق الإنسان غدا العقبة : ورشة تدريبية لتعزيز دور البلديات في خِطط التغيّر المناخي والطاقة المستدامة أورنج الأردن تختتم مشاركتها في منتدى الأعمال الأول بين الاتحاد الأوروبي والأردن وتسلط الضوء على تجربتها التحولية من مقدم خدمة إلى ممكّن اتحاد الكرة يؤكد خوض مباريات منتخبنا في فلسطين
محليات

الاتحاد الدولي للصحفيين يطلق جائزة شيرين أبو عاقلة

{clean_title}
الأنباط - أعلن الاتحاد الدولي للصحفيين والاتحاد الدولي للصحافة الفرنكفورية إطلاق جائزة الشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة، تكريما لشجاعة والتزام الصحفيات.
وأشار الاتحاد الدولي في بيان على موقعه الرسمي، اليوم الأربعاء، إلى أنه تم إطلاق الجائزة استجابة للتهديدات والمخاطر المتصاعدة التي تواجهها الصحفيات، وقد تم تسميتها لإحياء ذكرى الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة، التي استشهدت في مخيم جنين للاجئين أثناء تغطيتها الحية في 11 أيار 2022.
كما سيتم تقديم الجائزة الافتتاحية في كانون الأول 2024، وقيمتها 5000 يورو.
وأضاف البيان أن باب الترشيح لجائزة شيرين أبو عاقلة مفتوح للصحفيات والإعلاميات على مستوى العالم بغض النظر عن جنسياتهن أو لغات عملهن أو منصاتهن الإعلامية.
ووفق شروط الجائزة، يجب أن يحمل المرشحون بطاقة صحفية مهنية أو اعتماد مهني معترف به مماثل، فيما يتم ترشيحهم من ذاتيا أو من قبل مؤسساتهم الإعلامية أو موافقات طرف ثالث، مصحوبة بوصف تفصيلي لمساهماتهم الصحفية.