"التربية": لا تأجيل لامتحان يوم الأحد المقبل الذي يصادف عطلة رسمية الفيصلي يجدد الثقة بالمدرب احمد هايل "الطاقة": إيصال الغاز لمدينة الروضة الصناعية بمعان في مراحله النهائية عرين النجار…مبارك النجاح بشهادة امتحان الشامل عطلة رسمية يوم الأحد الموافق 7 تموز بمناسبة رأس السنة الهجرية *الأمن يطلق حملته السنوية " لا تقتلني بفرحك“ للتوعية من إطلاق العيارات النارية، والاجراءات المشددة ضد مرتكبيها " خليفة التربوية " تطلق دورتها الـ 18 محلياً في الإمارات وعربياً ودولياً وتكريم الفائزين مايو المقبل الشمالي يكرم الفائزين بجائزتي أفضل وحدة تنظيمية والموظف المتميز في " الصناعة والتجارة" رئيس السلطه يطلع على سير العمل لشركة الوطنية العقارية الأردنية في العقبة قرارات الحكومة بين الرشادة والفردانية ... صدرت الإرادة الملكية السامية بالإنعام على الدكتور محمد العسعس بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى. أمين عام مجلس النواب يلتقي وفداً من الأمانة العامة لمجلس الشورى البحرين طواقم المستشفى الميداني الأردني خان يونس/3 تباشر أعمالها رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة يزور قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية مجلس إدارة صندوق النقد الدولي يقر المراجعة الأولى لبرنامج تسهيل الصندوق الممدد للاردن عوني فريج يكتب: سلامي .. وحلم المونديال !! في إطار متابعة زيارة سمو ولي العهد الى سنغافورة أبو السمن يستقبل وفد هندسي سنغافوري المعايطة يرعى حفل اطلاق برنامج التوعية الوطني بأهمية المرأة في الانتخابات قطاع التوصيل السريع الصيني يتعامل مع أكثر من 80 مليار طرد في النصف الأول من عام رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من أبناء عشائر ارتيمة والثوابية والمراهفة
محليات

رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة يزور قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية

{clean_title}
الأنباط -

زار رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف حميدي الفايز اليوم الإثنين، قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية، وكان في استقباله قائد القوة.

واستمع الضيف إلى إيجاز حول المهام والواجبات التي تقوم بها قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية ضمن منطقة المسؤولية ودورها في تعزيز أمن وسلامة الملاحة في خليج العقبة.

وجال الوفد الضيف في مركز العمليات البحري واطلع على منظومة الرادارات البحرية الخاصة بالمراقبة النهارية والليلية، وأجهزة المراقبة المتطورة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجال الأنظمة المسيرة البحرية في المركز الأردني لعمليات الأنظمة المسيرة (JROC) الذي اُفتتح مؤخراً في قيادة القوة، إضافةً إلى جولة بحرية في منطقة المسؤولية في خليج العقبة.

وتأتي هذه الزيارات تأكيداً على الشراكة الحقيقية والتوأمة بين كافة الجهات الأمنية والحكومية تعزيزاً للأمن البحري وإيماناً بضرورة تضافر الجهود المشتركة لتحفيز التدفق التجاري والاستثماري والسياحي في خليج العقبة.

يشار إلى أن قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية وقعت مذكرة تفاهم العام الماضي مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، بهدف حماية البيئة البحرية وضمان الأمن والسلامة العامة في المياه الإقليمية الأردنية، وخلق بيئة عمل مناسبة لقطاعات الغوص وكافة الأنشطة البحرية.