5 طرق لتجنب انفجار الهاتف المحمول في الصيف موظفو العمل المكتبي أكثر عُرضة للإصابة بهذه المتلازمة احذر أضرار السهر ليلاً موت القلب المفاجئ.. علماء يكتشفون طريقة للتنبؤ بالخطر القاتل خضراوات تقوي المفاصل بنك الإسكان يفتتح فرعاً جديدا ًفي محافظة إربد البنك العربي يطلق حملة "رابح كل ساعة يوميا" بالتعاون مع Visa بريطانيا تدعو إسرائيل إلى الوفاء بالتزاماتها بزيادة المساعدات المرسلة لغزة مجلس النواب قائم على الكتل البرامجية الحزبية لأول مره !! الحرارة المرتفعة تؤثر على الصحة النفسية للأنسان الملك يعزي أمير دولة الكويت بوفاة الشيخة سهيره الصباح وائل شقيرات.. طائرة خاصة لنقل النشامى إلى كوريا الجنوبية عشريني يقتل والدته طعنا في الكرك حسين الجغبير يكتب: متى تتعلم وزارة التربية ؟ الصحة العالمية: 270 مريضا غادروا مستشفى غزة الأوروبي بخان يونس راصد: جميع الأحزاب تؤكد استعدادها للمشاركة في الانتخابات الإجماع العشائري .. شي يشيد بتفرد الشراكة الصينية الكازاخستانية التوقيع على اتفاقيتي منحتين بقيمة إجمالية (25) مليون يورو وزير المياه والري يستعرض مع المدير العام ورئيس مجلس إدارة الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي اولوية قطاع المياه
محليات

العقبة الخاصة وجمعية حوض الديسة السياحية ينظمان إحتفال بمناسبة عيد الجلوس الملكي واليوبيل الفضي

{clean_title}
الأنباط -
رعى رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، نايف حميدي الفايز، بحضور محافظ العقبة خالد الحجاج ومفوض الشباب وريادة الأعمال رمزي الكباريتي، إحتفالات عيد الجلوس الملكي واليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية، الذي نظمته جمعية حوض الديسة السياحية بدعم من سلطة العقبة الخاصة ،على مضمار الشيخ زايد آل نهيان في قضاء الديسة.

وأكد الفايز خلال كلمته في الاحتفال، أن القيادة الهاشمية منذ إنطلاق الثورة العربية الكبرى وتأسيس الدولة الهاشمية، لعبت دورًا محوريًا في تحقيق التنمية المستدامة وبناء الدولة الحديثة التي تتمتع بالأمن والاستقرار، مما أسهم في تعزيز مكانة الأردن إقليمياً ودولياً. وأشار إلى أن الاحتفال بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته وبالعيد الثلاثين لسمو ولي العهد الأمير الحسين، يعكس التلاحم بين القيادة والشعب الأردني ويبرز الإنجازات التي تحققت بفضل جهود أبناء الأردن والرؤية الحكيمة لجلالة الملك عبد الله الثاني.

من جانبه، قال رئيس جمعية حوض الديسة، عوض المزنه: "نتفيأ هذه الأيام ظلال أيامٍ مباركات سطرها المجد بحروف ناصعة البياض، راياتها خفّاقة في سماء الوطن، وتحاكي إنجازات الدولة الأردنية منذ نشأتها الأولى وحتى يومنا هذا ،مؤكداً  أن وطناً بحجم الأردن سيكبر بهمة أبنائه وقادته وشبابه، وسنبقى مع أبي الحسين وولي عهده الميمون يداً بيد لا نكلّ ولا نملّ."

وأوضح المزنه أن  الفعاليات  شملت إنطلاق سباق الهجن بمشاركة عشرين هجاناً للراكب البشري، حيث حصل إبراهيم خليل أبو معيتق على المركز الأول، وصخر عواد الزوايدة على المركز الثاني، وعودة فراح أبو جذيل على المركز الثالث. كما تم عرض فيلم من إنتاج وإخراج المجتمع المحلي والجمعية السياحية،  وقد ألقى الشاعر طلال مخلد الزوايدة قصيدة شعرية بالمناسبة السعيدة ، فيما ألقت الطفلة تالا عماد الزوايدة كلمة معبرة عن الفرح والسعادة اللتان بمناسبة الأعياد الوطنية.

وتضمنت الفعاليات عرضاً للهجانة من أبناء المجتمع المحلي واختتمت بحفلة السامر التي شارك فيها رئيس السلطة، مما أضفى جواً من الفرح والاحتفال على الحضور.

وفي الختام، قام الفايز بتوزيع الجوائز على الفائزين الأوائل وقدم الدروع للداعمين والمنظمين، معبراً عن شكره وتقديره لجهود الجميع في إنجاح هذه الاحتفالية الوطنية.