طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/78 تستخرج شظية من جمجمة طفل وتنقذ يد فتاة من البتر في قطاع غزة باحثون قانونيون يؤدون اليمين القانونية كأعضاء في لجان الانتخاب إبراهيم أبو حويله يكتب:الحالة النرجسية ... العجارمة: "التربية" مع أي قرار فني يخص امتحان التوجيهي فيه مصلحة الطالب تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر تموز بقيمة صفر هيئة الخدمة والإدارة العامة تطلق استراتيجيتها للأعوام 2024-2027 غداً نفط ذي قار يتوّج بلقب بطولة ناقلات النفط العراقية بكرة الصالات وثائقي العهد | مسيرة ملك ووطن في 25 عاما وروايات تعرض لأول مرة على شاشة المملكة إحالة مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات فهد العموش إلى التقاعد. المناصير سفيرا لليونيسكو والمنظمة الإيطالية للثقافة والاقتصاد العبادلة : ثقة وزارة السياحة المصرية بقدرات الجسر العربي رفعت عدد الحجاج من 4الآف الى 6 الآف مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي الأوقاف تطلق فعاليات تحفيظ القرآن بالمراكز الصيفية شركس: البنك المركزي يعد مشروع قانون لتنظيم العلاقة التعاقدية بين شركات التأمين والمؤمن لهم رئيس الوزراء ينعى الوزير الأسبق عمر نمر النَّابلسي استثمار أموال الضمان الاجتماعي يؤجر عدد من قطع أراضي التنظيم التجاري الأمن العام: العثور على شخصيْن متوفييْن في البادية الجنوبية لحماية الشباب.. "سناب شات" يقدم ميزات أمان جديدة صناعة البرمجيات وخدمات تكنولوجيا المعلومات تشهد نموا في الصين طلبة التوجيهي .....أنتم بالقلب فاطمئنوا
محليات

العجارمة: "التربية" مع أي قرار فني يخص امتحان التوجيهي فيه مصلحة الطالب

{clean_title}
الأنباط - قال أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، إن الوزارة تهتم بكافة الملاحظات والآراء التي ترد إليها من الميدان سواء من الطلبة والأساتذة المعلمين في القطاعين العام والخاص وأصحاب الخبرة والاختصاص ايضا.
وأكد في تصريحات صحفية، أن الوزارة قررت بعد ما أثير حول امتحان الرياضيات/الورقة الأولي إحالة الموضوع إلى لجان المشرفين التي من المقرر أن تجتمع بعد غداً الثلاثاء عقب انتهاء امتحان الرياضيات/الورقة الثانية، حيث ستناقش الأسئلة والإجابات النموذجية ويتم التوافق على رأي واحد، مشيراً الى أن الوزارة ستكون مع القرار الذي فيه مصلحة الطالب فيما يخص القرارات الفنية حيث سنحدد القرار الذي فيه مصلحة الطالب ونوافق عليه.
وقال إنه من المبكر أن نحكم على مصير الامتحان قبل الاستماع إلى قرار اللجان الفنية، مؤكدا في الوقت ذاته أن ما يحكم سهولة أو صعوبة الامتحانات ليست الآراء والانطباعات التي نسمعها يومياً سواء نتقف أو نختلف معها بل هي نسبة النجاح العام في المباحث، وايضاً نسب الإجابة الصحيحة عن السؤال الواحد في ذلك الامتحان.
--(بترا)