نفط ذي قار يتوّج بلقب بطولة ناقلات النفط العراقية بكرة الصالات وثائقي العهد | مسيرة ملك ووطن في 25 عاما وروايات تعرض لأول مرة على شاشة المملكة إحالة مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات فهد العموش إلى التقاعد. المناصير سفيرا لليونيسكو والمنظمة الإيطالية للثقافة والاقتصاد العبادلة : ثقة وزارة السياحة المصرية بقدرات الجسر العربي رفعت عدد الحجاج من 4الآف الى 6 الآف مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي الأوقاف تطلق فعاليات تحفيظ القرآن بالمراكز الصيفية شركس: البنك المركزي يعد مشروع قانون لتنظيم العلاقة التعاقدية بين شركات التأمين والمؤمن لهم رئيس الوزراء ينعى الوزير الأسبق عمر نمر النَّابلسي استثمار أموال الضمان الاجتماعي يؤجر عدد من قطع أراضي التنظيم التجاري الأمن العام: العثور على شخصيْن متوفييْن في البادية الجنوبية لحماية الشباب.. "سناب شات" يقدم ميزات أمان جديدة صناعة البرمجيات وخدمات تكنولوجيا المعلومات تشهد نموا في الصين طلبة التوجيهي .....أنتم بالقلب فاطمئنوا كلنا الأردن في الطفيلة تطلق مشروع التمكين السياسي والديمقراطي " أدوار تنتظرنا" إلغاء مئات الرحلات الجوية في كندا بسبب إضراب عمالي إعلان صادر من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي الأردن يحصد عددا من الجوائز بمسابقات الدورة 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون الفرنسيون يدلون بأصواتهم في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية 7 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة ورفح
محليات

الأردن يحصد عددا من الجوائز بمسابقات الدورة 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

{clean_title}
الأنباط - فاز تلفزيون المملكة ومؤسسة الإذاعة الأردنية بالجائزة الأولى في مسابقات الدورة الـ 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، التي أعلنت نتائجها، مساء امس السبت، في العاصمة تونس.
ونال تلفزيون المملكة الجائزة الأولى في المسابقات التلفزيونية الموازية/ صنف الأخبار والتقرير الإخباري برنامج "قصص نجاح حققها ذوو الإعاقة في الأردن"، وذهبت الجائزة الثانية إلى برنامج فتيات على خط النار / عندما تكون النساء في الصدارة (شركة جنى- فلسطين)، وكذلك فاز تلفزيون المملكة بالجائزة الثانية في المسابقات التلفزيونية الرئيسية/ صنف برامج المنوعات والسهرات الفنية عن برنامج "الموعد"، مناصفة مع التلفزيون التونسي في حين ذهبت الجائزة الأولى إلى منوعة حفلة نغم يمني في باريس لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون اليمني.
كما حصدت مؤسسة الإذاعة الأردنية الجائزة الأولى في المسابقات الإذاعية الرئيسية عن برنامج "عنترة" في صنف الدراما الملحمية، ونالت إذاعة سلطنة عمان الجائزة الثانية وكذلك حصل برنامج حواضر إسلامية من إنتاج مؤسسة فضاء الأردن للإعلام على الجائزة الثانية في صنف الأفلام والبرامج الوثائقية العامة.
وفي المسابقات التلفزيونية الرئيسية/صنف التقرير الإخباري، ذهبت الجائزة للمراسل الشهيد محمد ابو حطب عن تقرير الاحتلال يغتال الحقيقة (تلفزيون فلسطين).
كما فاز برنامج "رؤية السعودية 2030" لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي بالجائزة الأولى في صنف البرنامج الحواري.
وفي صنف البرامج الوثائقية الخاصة بفلسطين نال برنامج "أرواح صغيرة لشركة جنى فلسطين" بالجائزة الأولى.
كما ذهبت جائزة الإعلام الجديد التي تسند لأول مرة ضمن المسابقات الرئيسية إلى الإذاعة التونسية، وذهبت الثانية إلى شبكة الإعلام العراقية.
وكانت الدورة الـ 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون قد أقيمت من 26 إلى 29 حزيران تحت شعار "نصرة فلسطين".