رئيس الوزراء ينعى الوزير الأسبق عمر نمر النَّابلسي استثمار أموال الضمان الاجتماعي يؤجر عدد من قطع أراضي التنظيم التجاري الأمن العام: العثور على شخصيْن متوفييْن في البادية الجنوبية لحماية الشباب.. "سناب شات" يقدم ميزات أمان جديدة صناعة البرمجيات وخدمات تكنولوجيا المعلومات تشهد نموا في الصين طلبة التوجيهي .....أنتم بالقلب فاطمئنوا كلنا الأردن في الطفيلة تطلق مشروع التمكين السياسي والديمقراطي " أدوار تنتظرنا" إلغاء مئات الرحلات الجوية في كندا بسبب إضراب عمالي إعلان صادر من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي الأردن يحصد عددا من الجوائز بمسابقات الدورة 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون الفرنسيون يدلون بأصواتهم في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية 7 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة ورفح "ضربات استباقية : المخابرات العامة تفكك خلايا إرهابية وتدمر مخططات تخريبية وتؤمن الوطن مدير الامن العام ينعى الشهيد ماجد أحمد الفوارس قطر تدين بشدة توسيع الاستيطان في الضفة الغربية 3200 طن من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم طقس صيفي اليوم وغدًا التعليم العالي ... التخصصات والمعايير والتشريعات... مجدداً !! وفيات الأحد 30-6-2024 8 أسباب للإصابة بسرطان الثدي
محليات

تجمع أبناء قبيلة العدوان بعيد ميلاد الحسين: ثلاثون شمعة تضيء الوطن

{clean_title}
الأنباط -
 هنأ تجمع ابناء قبيلة العدوان سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، بمناسبة عيد ميلاده الثلاثين الذي يضيء سماء الأردن، معبرين عن فخرهم واعتزازهم بالأمير الشاب .

وتمنى تجمع قبيلة العدوان بهذه المناسبة، أن يديم على ولي العهد الصحة والسعادة والتوفيق في ظل صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني المعظم، سائلين المولى عز وجل أن يحمي الوطن وقيادته الهاشمية..

ويصادف اليوم الجمعة، العيد الثلاثون لميلاد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، النجل الأكبر لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، والسليل الثاني والأربعين لسيدنا محمد، صلَ الله عليه وسلم.

حفظ الله سموه ودام عزه وزهوه وحماسه وعطاؤه وانجازه ووفقك الله مسعاه المبارك في خدمة الاردن.